رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأصالة: مستمرون فى التحالف والثورة ولو كنا وحدنا

الأصالة: مستمرون فى التحالف والثورة ولو كنا وحدنا

الحياة السياسية

المهندس إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة والقيادي بالتحالف

الأصالة: مستمرون فى التحالف والثورة ولو كنا وحدنا

طه العيسوي 24 أغسطس 2014 02:56

قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة والقيادي بتحالف دعم الشرعية، إنه – حتي الآن- لم يقم أى حزب بتجميد نشاطه فى التحالف، لافتا إلي أن "دعم الشرعية" تم تشكيله بين قوى سياسية وتيارات وطنية لدعم الشرعيات الثورية والدستورية ومناهضة النظام القائم.

وأضاف- في تصريح لـ"مصر العربية" - :" إسقاط هذا النظام كان خيارنا الإستراتيجى ومازال وسنظل صامدين ثابتين حتى إسقاطه وبناء الدولة التى يريدها كل مصرى وطنى، وهي دولة الحرية والعدل والكرامة وإعادة إحياء هويتها الإسلامية التى يسعى عبد الفتاح السيسى لتشويهها، وفى هذا الطريق نسعى لأن ينضم كل مصرى لهذا الحراك".

وتابع:" سياستنا فى حزب الأصالة تؤكد على الإستمرار والصمود، حتى لو كنا وحدنا طريقنا الواضح والمحدد والذي لن نحيد عنه، وكل واحد منا شعاره "أنا التحالف ولو كنت وحدى"، و" أنا الثورة ولو كنت وحدى"، ولذلك فقرارنا أننا فى ثورة ولسنا فى مناورة سياسية حتى يتم إسقاط هذه السلطة".

وأستطرد "شيحة" :" جزء من استراتيچيتنا يتمثل في التعاون جميع القوي الوطنية، ولكن لاحيدة مطلقا عن طريق الثورة ولو كنا وحدنا، خاصة أن الحراك فى الشارع يسبق التحالف والجميع ولا يضيره من يترك طريق النضال السلمى أو من ينضم له فهو ينزل يوميًا ويعلم أنه قد لا يعود، وذلك من أجل قضية يؤمن بها وليس من أجل كيانات سياسية أو مناورات أو مفاوضات".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان