رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التحالف يدعو لإضراب جزئي في مظاهرات 30 أغسطس

التحالف يدعو لإضراب جزئي في مظاهرات 30 أغسطس

طه العيسوي 22 أغسطس 2014 19:15

دعا إن "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب"، انصاره لمواصلة حراكهم الثوري تطويرًا وتقدمًا، من أجل تحقيق ما وصفه بالإنجاز الذي تأمله الأمة بأسرها وإزاحة كابوس النظام، علي حد قوله.

ووجه- في بيان - رسالة لمؤيديه قائلا :" تقدموا ونصب أعينكم مناصرة أشقائكم في غزة المقاومة وفضح خيانات النظام، والاستعداد الثوري لحراك ٣٠ أغسطس، على أن يشمل دعوة الجماهير لاضراب جزئي هذا اليوم عن العمل ضمن التمهيد لمعركة "المكاتب الخاوية" والعصيان المدني الشامل".


وأضاف التحالف:" لازالت روح الثورة متقدة في نفوس ملايين من شباب مصر، ولازال الشعب الثائر يخط سطور مجده من نضاله العظيم من أجل استراداد ثورته وارادته وحريته وكرامته ودعم الشعب الفلسطيني المقاوم، وهاهي نماذج عظيمة كل يوم في الأسر المصرية تضرب المثل في التضحية والثبات في مواجهة إرهاب النظام"، بحسب نص البيان.

 

وتابع:" أرتقت اليوم في الميدان زوجة أحد شهداء محرقة رابعة تاركة خلفها طفلة تكمل المشوار، قابضة على العهد ما فرطت شاهدة على غدر القتلة، لتكون دماء اليوم كدماء شهداء غزة أمس، وقودًا للغضب ونورا للثورة هنا والمقاومة هناك".


واختتم بقوله:" ثورة الشعب المصري اليوم حلقة من حلقات كفاح الأمة من أجل استرداد استقلالها وحريتها، والخروج من هيمنة نظام عالمي متوحش يسعى لطمس هويتنا والقضاء علي حركة شعوبنا نحو التحرر والنهضة"، علي حد قوله.

 

اقرأ أيضًا:

التحالف-ينتقد-أزمة-الكهرباء-ويدعو-لأسبوع-احتجاجي-جديد" style="line-height: 1.6;">التحالف ينتقد أزمة الكهرباء ويدعو لأسبوع احتجاجي جديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان