رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لعدم اعترافهم بالنظام.. أحرار تُشعلها من جديد في 30 أغسطس

لعدم اعترافهم بالنظام.. أحرار تُشعلها من جديد في 30 أغسطس

الحياة السياسية

حركة أحرار

لعدم اعترافهم بالنظام.. أحرار تُشعلها من جديد في 30 أغسطس

آية فتحي 22 أغسطس 2014 14:26

"أشعلوها مرة أخرى أيها الشباب، أوقدوا نارها لتصل إلى الطغاة والمستبدين، فقد آن أوان جديد للثائرين"، بهذه الكلمات دعا شباب حركة أحرار، إلى وقفة يوم 30 أغسطس القادم بميدان طلعت حرب، في ذكرى أحداث ميدان لبنان التي وقعت العام الماضي.

 

"أحمد عبد العزيز، خالد يوسف، يحيى أحمد ياسين، زينب عبدالله، عبدالرحمن أحمد، محمد فخر الدين"، أسماء لستة شباب مصريين ينتمون للحركة لقوا حتفهم يوم 30 أغسطس في العام الماضي، أثناء مشاركتهم في مسيرة "التيار الثالث"، والتى كانت تحت شعار "لا شرعية ولا تفويض"، متجهة من سفنكس لميدان لبنان.


ومع اقتراب يوم 30 أغسطس، يحشد أصدقاؤهم في الحركة للمظاهرات بـ"طلعت حرب"، مؤكدين أن الهدف من النزول ليس لإحياء ذكرى الشهداء الذين ارتقوا في ذلك اليوم ولا من أجل البكاء عليهم، وإنما للاستمرار في نضالهم ثابتين على طريقهم، غير معترفين بحكم العسكر.

 

وأكد أحد أعضاء المكتب الإعلامي للحركة لـ"مصر العربية"، أنهم لم يحصلوا على تصريح للوقفة، وذلك لعدم اعترافهم بقانون التظاهر أو اعترافهم بالنظام الحالي، مطالبًا كل من لا يعترف بأي مسار سياسي تم تحت حكم العسكر وداخل منظومتهم، أن ينضموا للوقفة، من أجل أن يكون هناك حشد كبير بها.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان