رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحالف يدعو لمظاهرات حاشدة في 30 أغسطس

التحالف يدعو لمظاهرات حاشدة في 30 أغسطس

طه العيسوي 20 أغسطس 2014 22:54

ثمن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الحراك الاحتجاجي الذي وقع خلال الأسبوع المنصرم، داعيًا جماهير الشعب للتحرك في أسبوع جديد للموجة الثورية المستمرة "القصاص مطلبنا" في 30 أغسطس.

وقال التحالف - فى بيان له-: "يحاصر الفشل المجلس العسكري ومندوبه في قصر الاتحادية الذي يبيع الوهم ويعيش فيه، بينما تتقدم الثورة وتكتسب كل يوم حاضنة شعبية تتمدد، ولن يفيد النظام ارتكاب مزيد من جرائم الإرهاب والعنف والخيانة والعمالة واغتيال العدالة والقتل بالزنازين أو تجاوز الخطوط الحمراء، وسيتحتم عليهم الآن أو غدًا الاستسلام للأمر الواقع الذي يخطه الشعب الثائر كل لحظة لوقف بيع مصر".

وندد التحالف بما وصفه بالانقطاع المتكرر وغير المسبوق للكهرباء، قائلا: "ليحيى الشعب في ظلام دامس بعد أن شارك بعض قادة النظام القائم لعقود في تبديد الطاقة وإهدائها لإسرائيل بأبخس الأثمان في الوقت الذي تعاير فيه الشعب صاحب الثروة بالدعم، مضيفًا: " لن نسمح للانقلابيين بإسقاط مصر أو سرقة الثورة".

واختتم بقوله :"باتت الثورة واجباً على الشعب بكافة أطيافه، ولا يحق لأحد التخلف عنها خاصة بعد التقدم الثوري الذي حققته طليعة الشعب فحق على كل مخلص لدينه ووطنه أن يهب لمساندة الثوار في حراكهم القادم في إطار الدفاع عن النفس والمستقبل بالتزام السلمية والحفاظ علي الزخم الثوري وممتلكات الشعب ومكتسبات الحراك الثوري، ليقود شعبنا الثائر ثورته إلي الأمام مستعداً لحراك 30 أغسطس بمزيد من الإبداع والصبر في ذكرى الغضب والشهداء".

 

اقرأ أيضًا:

التحالف-مهما-انسحب-المنسحبون" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">مصطفى البدري: نسعى لاستمرار التحالف مهما انسحب المنسحبون

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان