رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

معًا تحيا مصر.. تحالف للعسكريين بالبرلمان المقبل

معًا تحيا مصر.. تحالف للعسكريين بالبرلمان المقبل

الحياة السياسية

البرلمان المصري- أرشيفية

معًا تحيا مصر.. تحالف للعسكريين بالبرلمان المقبل

عمرو عبدالله 20 أغسطس 2014 16:27

شكل عدد من العسكريين المتقاعدين تحالفًا انتخابيًا "معًا تحيا مصر"، لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وأعلن اللواء عبدالرافع درويش، أحد مؤسسي التحالف، عن خوض التحالف للانتخابات البرلمانية وانتخابات المحليات المقبلة، والعمل على حصد غالبية مقاعد البرلمان، حتى يستطيع التحالف العمل على تحقيق المبادئ التي قامت من أجلها ثورتا 25 يناير و30 يونيو.


وأضاف درويش خلال مؤتمر صحفي عقده التحالف اليوم بنقابة التجاريين، أن التحالف كونه مجموعة من العسكريين المتقاعدين يرون في أنفسهم القدرة على النهوض بمصر سياسيًا واقتصاديًا، مشيرًا إلى أنهم تعلموا العمل بهمة من خلال عملهم في صفوف القوات المسلحة بمشاركة عدد من الأحزاب والقوى الوطنية.

 

وقال اللواء مدحت الحداد، مؤسس التحالف ورئيس حزب حماة مصر، إن الهدف من إنشاء الائتلاف هو تحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حتى تتحقق العدالة الاجتماعية والحرية التي نادى بها أبناء هذا الشعب.

 

وأشار الحداد، خلال كلمته بالمؤتمر، إلى أن التحالف سيعمل على دعم المشروعات الكبرى والعمل على مساعدة الرئيس السيسي في خلق نظام حكم ديمقراطي رشيد ينهض بالحرية والعدل والمساواة.

 

يذكر أن تحالف "معًا تحيا مصر" يضم أحزاب "حماة مصر، والأحرار الاشتراكيين، وفرسان مصر، وحزب حقوق الإنسان والمواطنة، والعمل الاشتراكي، والشعب الديمقراطي، والحزب المصري، والجمهوري الحر، وحزب النصر الديمقراطي، وحزب مصر المستقبل، ومصر العربي الاشتراكي، ومصر الفتاة، وحزب الأمة، والحزب الجمهوري المصري، والوفاق القومي، والمستقلين الجدد، والمصري الديمقراطي السياسي، ونهضة مصر، وحزب الثورة، وحزب الحق، والصرح المصري، وحراس الثورة، والاجتماعي الحر، والثورة المصرية، واتحاد عمال مصر المستقل، وجبهة الإصلاح الصوفي".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان