رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برلمانيون سودانيون: علاقتنا مع مصر أكبر من أي رئيس

برلمانيون سودانيون: علاقتنا مع مصر أكبر من أي رئيس

الحياة السياسية

وفد البرلمان السوداني أثناء تفقده قاعة مجلس الشوري

بالصور..

برلمانيون سودانيون: علاقتنا مع مصر أكبر من أي رئيس

معتز ودنان 19 أغسطس 2014 11:00

عبَّر وفد المجلس الوطني السوداني، برئاسة الدكتورة محمود أوهاج عضو المجلس، عن سعادته لزيارة مقر مجلسي الشعب والشورى المصريين، على هامش الزيارة التي يقوم بها بمصر لحضور دورة تدريبية في الرقابة البرلمانية ودور العضو بها، والتي تنظمها مؤسسة "سمارت" السودانية بالتعاون مع بيت الخبرة البرلماني.

وعن زيارته لمصر قال أعضاء من الوفد: إنهم لاحظوا بالفعل الأزمة الشديدة التي تعيشها مصر في انقطاع الكهرباء، موضحين أنهم يعانون من ذلك في الفندق الذي يقيمون به، مشيرين إلى أن هذا الوضع لا يوجد، مضيفين "فنحن لا تنقطع الكهرباء لدينا إلا في حالة وجود أعطال فقط وليس أحمال زائدة".

وعن العلاقات السودانية المصرية، قالت النائبة عاجبة دابش عضو الوفد: إن العلاقات بين الشعبين المصري والسوداني أكبر من أي رئيس سواء في مصر أو السودان، وتلك العلاقات لن تتأثر بتغير الرؤساء في مصر سواء من مبارك إلى مرسي أو السيسي.

ورفض أعضاء الوفد التعليق على آراءهم حول سد النهضة، وقالوا: إن أي خلاف في المواقف بين البلدين يجب أن نعمل على تحجيمها، والوفد يمثل الشعب السوداني، وليس الجهة الرسمية التي تعبر عن مواقف الدولة في القضايا المشتركة بين البلدين.


 

 

 

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان