رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النور: لم نحسم نسبة مشاركتنا في الانتخابات البرلمانية

النور: لم نحسم نسبة مشاركتنا في الانتخابات البرلمانية

محمد فتوح 18 أغسطس 2014 19:16

قال الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، إن الحزب لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن حسم نسبة مشاركته في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وعقد حزب النور اجتماعات عديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ لحسم ملف الانتخابات، بيد أن تأخر إصدار قانون تقسيم الدوائر وعدم حسم التحالفات أرجأ حسم الموقف النهائي.

وأضاف منصور لـ "مصر العربية": "أن الأخبار المتداولة على مدى اليومين الماضيين بشأن حسم الحزب نسبة مشاركته في الانتخابات لا أساس لها من الصحة".


 

وتابع: "الحزب لا يريد التسرع في حسم ملف الانتخابات البرلمانية من الآن، بانتظار استكمال أعمال المجمعات الانتخابية الفرعية والمجمع المركزي لاختيار أفضل العناصر التى تخوض الانتخابات تحت راية الحزب".


 

إلى هذا تتابع المجمعات الانتخابية الفرعية للحزب اجتماعاتها، وسط لقاءات مكثفة بين قيادات المجلس الرئاسي ومسئولي تلك المجمعات.


والتقي الدكتور مجدي سليم، الأمين العام المساعد للحزب، مسئولي بندر ومركزي المحلة وسمنود، بمحافظة الغربية، لبحث آخر مستجدات عمل المجمعات الانتخابية واختيار المرشحين وتكثيف النشاط الخدمي.

وقال سليم فى بيان للحزب، اليوم الاثنين، "إن الحزب لا يهمه المقعد بقدر ما يهمه ما سيقدم للبلد من إنجاز، وإننا حزب يحمل هم المجتمع المصري كله".

وأضاف: "أن هذا اللقاء يصب في كيفية اختيار وتجويد الاختيار والمعايير التي يجب أن يكون عليها مرشح الحزب القادم".

وعقدت هيئة مكتب أمانة حزب النور بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، أمس الأحد، اجتماعا لمتابعة تنفيذ خطة عمل الأمانات والشياخات التابعة لها في الفترة الماضية.

وانتهى الاجتماع إلى تقسيم المركز إلى قطاعات للتسهيل في مهمة متابعة العمل داخل الشياخات خلال الفترة القادمة تمهيدا لمناقشة خطة الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.


 

فيما عقدت أمانة حزب النور بمحافظة دمياط اجتماعا لمناقشة الاستعداد للانتخابات البرلمانية، ووضع البرنامج الانتخابي للمرشحين عن الحزب بالمحافظة بحضور المهندس طارق الدسوقي أمين الحزب.


 

وأسفر الاجتماع عن قرار بإعداد برنامج انتخابي خاص بكل مركز من مراكز المحافظة يلبي جميع متطلبات المواطنين بكل مركز، وتراعى فيه احتياجاتهم ومشاكلهم المختلفة.


 

اقرأ أيضا:

مصادر: النور يتجه لعدم التحالف مع أحزاب

النور عن تقرير هيومن رايتس ووتش: نرفض التدخل الأجنبي

النور يطرح تصوره للخريطة السياسية على القنصلية البريطانية

النور يشكل لجنة لضمان اختيار أفضل المرشحين للبرلمان


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان