رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التحالف: الموجة الثورية مستمرة.. والشعب سيهزم النظام

التحالف: الموجة الثورية مستمرة.. والشعب سيهزم النظام

طه العيسوي 17 أغسطس 2014 07:10

قال التحالف الوطني لدعم الشرعية: إن "الموجة الثورية مستمرة بإذن الله يدفعها زخم ثوري يتوهج بإبداع الشباب والطلبة والمشاركة الواعية لنساء مصر وفتياتها، ورغم عنف وإرهاب قوات الأمن، فإن المقاومة الشعبية تمضي بقوة دون تجاوز الثوابت"، حسب قوله.

وأضاف -في بيان له: "تأبى الأرض أن تفرط في السلمية وحق الدفاع عن النفس، لتكسب الثورة مواقع جديدة وأنصارًا جددًا، بعدما صارت الموجة الثورية قبلة طلاب الحرية والقصاص والعيش، وخلع البعض رداء الخوف واليأس لينضم للحراك".

وثمن التحالف ما وصفه بالنجاحات الجديدة للحراك الثوري في اتجاه تحقيق النجاح الكامل للثورة، مؤكدًا أن صوت الشعب واضح ومطالبه جلية، وأن من صم آذانه وتخيل أنه من الممكن أن يحكم شعب مصر بالإكراه عبر الدماء والإرهاب فهو واهم، والثورة ستهزمه والشعب سيحاكمه ولو بعد حين، بحسب نص البيان.

واستطرد: "مر عام دموي علي مجزرة بشعة في ميدان رمسيس كانت هي الثانية في هذا المكان، ومر عام أسود على منع النداء الخالد في مآذن مسجد الفتح بعد جريمة حصاره  المروعة، ولازال إمامه الذي صدع بالحق معتقلا دون ذنب ولا جريرة يرتقب الحرية كما يرتقبها آلاف المعتقلين المظلومين".

وتابع: "ولازالت الذكراة تحفظ للمصريين مليونياتهم العارمة التي خرجت في كل مكان لتعلن كلمة الشعب برفض محرقتي رابعة والنهضة، وبدلا من الانحياز للمصريين كما يدعي النظام أمطرت قوات أمنه أبناء الوطن الغاضبين، خاصة في رمسيس بوابل من رصاص الغدر في هجمة دموية شاركت فيها كل الأسلحة بما فيها الطائرات".

واختتم التحالف البيان بقوله: "هاهم الثوار لليوم الثالث على التوالي على عهد الشهداء والمعتقلين والمفقودين يواصلون الحراك الثوري بقوة ليكتبوا بداية قوية لنهاية النظام، ومن ثم القصاص العادل من كافة المتورطين في كافة المجازر المعروفة والمنسية منذ 25 يناير حتى الآن، خاصة مع وجود مؤشرات خطيرة بتبرئة المخلوع وعصابته القاتلة لتكتمل صورة النظام الحالي وأهدافه الحقيقية بلا مواربة"، حسب قوله.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان