رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو..شاهد الإثبات في أحداث الإرشاد: أصبت برصاصة من داخل المكتب

بالفيديو..شاهد الإثبات في أحداث الإرشاد: أصبت برصاصة من داخل المكتب

الحياة السياسية

أحمد محمود شاهد إثبات في قضية أحداث مكتب الإرشاد

بالفيديو..شاهد الإثبات في أحداث الإرشاد: أصبت برصاصة من داخل المكتب

محمد المشتاوي 16 أغسطس 2014 18:02

قال أحمد محمود محمد ياسين، شاهد الإثبات في قضية أحداث مكتب الإرشاد، إنه تعرض لإطلاق رصاص حي أثناء تواجده أمام مكتب الإرشاد وقت اشتعال الأحداث هناك إبان تظاهرات 30 يونيو، موضحًا أن رصاصتين استقرتا في قدمه؛ ما دفعه لإجراء عملية جراحية وتركيب" مسامير وشرائح".

وأوضح أحمد لـ "مصر العربية" أن سبب تواجده في المنطقة هو قدومه لزيارة والدته التي تعمل في محيط المكان، مشيرًا إلى أن الرصاص الذي أصابه جاء من داخل مكتب الإرشاد من قبل أناس أخفوا وجوههم بارتداء "الخوذات" .

وبين أحمد أن المسلحين داخل مكتب الإرشاد استخدموا أسلحة الخرطوش والآلي وتسببوا في إصابة 30 شخصًا، أمام عينيه وأنه جاء للمحكمة بعد طلبها سماع أقواله منذ الصباح الباكر .

وانسحب أحمد محمود شاهد الإثبات في قضية أحداث مكتب الإرشاد من المحكمة التي انعقدت اليوم في معهد أمناء الشرطة، قبل الإدلاء بشهادته هو ووالدته بسبب انتظاره من الساعة الثامنة صباحًا حتى الخامسة عصرًا، دون سماع شهادته حيث كانت المحكمة مقررة سماع شهادته عقب جلسة الاستراحة في الخامسة والنصف التي انسحب فيها الشاهد.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان