رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رشوان: التهم الموجهة للمعتقلين المصريين بالإمارات «مجهولة»

رشوان: التهم الموجهة للمعتقلين المصريين بالإمارات «مجهولة»

محمد زقدان 05 يونيو 2013 10:21

<a class=ضياء رشوان" src="/images/news/7db4cf2665d165870f9c1252fe78a1a5.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أكدت ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن "التعقيدات الأمنية" حالت دون الإفراج عن الصحفيين المصريين المحبوسين احتياطيا في دولة الإمارات.

 

وأضاف رشوان أن هناك محاكمة ستتم قريبا في حق هؤلاء، حيث إن محاكمة الإماراتيين تمت بالفعل بتهمة عمل تنظيم سري ومحاولة قلب نظام الحكم.

 

وأضاف رشوان، خلال اللقاء الذي جمعه مع عدد من أهالي المعتقلين في الإمارات بنقابة الصحفيين أمس الثلاثاء، أنه قابل الصحفي المصري أحمد جعفر المعتقل هناك في نيابة أمن الدولة بالإمارات لمدة 45 دقيقة، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة جدا ولا يعاني من أي أمراض سوى بعض المتاعب الصحية في أسنانه وتم علاجه منها.

 

وتابع رشوان، أن جعفر بدا حريصا على المحاكمة السريعة ولا توجد لديه أي شكوى من تحقيقات النيابة، لافتا إلى أن النيابة أعطته فرصة كاملة للدفاع عن نفسه.

 

فيما قاطعه الدكتور علي سنبل أخو المعتقل حسين سنبل، بسؤال إذا ما كان المتهمون قد تعرضوا لأي نوع من التعذيب، وأجاب رشوان أن أحمد جعفر لم يبلغه أي شيء من هذا القبيل.

 

من جانبها، سألت السيدة منال الجندي زوجة أحمد جعفر، عن التهم الموجهة إلى زوجها، وأجابها رشوان أنه لا يعرف وأن أحمد نفسه لا يعرف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان