رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في ذكرى رابعة.. قطع 4 طرق رئيسية في الشرقية

في ذكرى رابعة.. قطع 4 طرق رئيسية في الشرقية

الحياة السياسية

حرق اطارات السيارات بالشرقية

في ذكرى رابعة.. قطع 4 طرق رئيسية في الشرقية

الشرقية - محمد محمود 14 أغسطس 2014 08:47

قطع معارضون، اليوم الخميس، بعض الطرق العامة بمحافظىة الشرقية، خلال فعاليات إحياء الذكرى الأولى لفض اعتصام ميدان رابعة العدوية، ما تسبب في تعطيل حركة السير وتوجه السيارات نحو طرق بديلة.

وشهد طريق "مشتول السوق- القاهرة" قيام مجهولين بإشعال النار في إطارات السيارات بعرض الطريق، قبل أن تنتقل قوات من الأمن المركزي لفض تجمعاتهم والقبض عليهم.

في نفس السياق تمكن آخرون من قطع الطريق العام "ههيا-الزقازيق" بإطارات السيارات، ما اضطر سائقي السيارات إلى التراجع، خوفا من اشتعال النيران بسياراتهم، خاصة أن بعض الشباب كان يحمل في يده زجاجات مولوتوف، كما شهد طريق "فاقوس-الزقازيق" نفس الأمر.

وفي منيا القمح نظم أفراد من جماعة الإخوان سلاسل بشرية حاملين صورًا للرئيس السابق محمد مرسي وأخرى لشهداء فض اعتصام رابعة العدوية، مطالبين بالقصاص مما وصفوهم بـ"القتله"، كما تظاهر المئات من إخوان بلبيس وأبو كبير وأبو حماد وفاقوس حيث قطع شباب الإخوان طريق "فاقوس-الزقازيق" قبل أن تتدخل الشرطة لفض المسيرة.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان