رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زوجة قيادي بالجماعة الإسلامية بالمنيا: لانملك سوى الأمل والصبر

زوجة قيادي بالجماعة الإسلامية بالمنيا: لانملك سوى الأمل والصبر

الحياة السياسية

صورة أسرة الشيخ عصام

بعد مرور عام على اعتقاله بفض رابعة

زوجة قيادي بالجماعة الإسلامية بالمنيا: لانملك سوى الأمل والصبر

محمد كفافى 13 أغسطس 2014 07:06

"نحن على قناعة أنه يحمل هم قضية دينه وبلده ولانملك سوى الأمل والصبر" بهذه الكلمات بدأت زوجة الشيخ عصام خيرى القيادى بالجماعة الإسلامية بمحافظة المنيا، المعتقل بليمان طرة منذ فض اعتصام رابعة العدوية، حديثها لمصر العربية .

وأكدت زوجة القيادي، الذي كان متحدثا باسم حزب البناء والتنمية فى المحافظة، أنه على الرغم من مرور عام كامل على اعتقال زوجها ، إلا أن زوجها لايرى حلا لما حدث بسوى النضال السلمي ، رغم أنه قضي أكثر من 13 عاما فى السجون قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأشارت الزوجة إلى أن آخر مكالمة جمعت بينها وبين زوجها كانت خلال عملية فض قوات الأمن لاعتصام رابعة العدوية الذي تواجد فيه من بدايته، معقبة أنه أبلغها فى المكالمة أن الأمن يقتحم الميدان بكل قوة ، وهناك سقوط كبير للقتلى والمصابين .

وأضافت أن آخر كلماته معها كانت: "وإننى ربما لا أراكم بعد ذلك فأوصيكم بالله خيرا وادعوا لى كثيرا" لافتة أنه عقب انتهاء تلك المكالمة تلقت مكالمة أخرى تفيد بإلقاء القبض عليه.

وذكرت زوحة المعتقل أنه مر عام على اعتقال زوجها ولاتدري حتى الآن الأساس القانوني الذي استندت له الشرطة لاعتقاله خاصة أنه لم يرتكب ذنبا أو جرما. على حد تعبرها.

وتابعت الزوجة بأن أولادها الثلاثة على علم بحبس والدهم وأنهم يقومون بزيارته كل 15 يوما والتى نرى فيها معاناة كبيرة بسبب التشديدات الأمنية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان