رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"محيى الدين" يطالب مرسى بالاعتذار لأيمن نور

"محيى الدين" يطالب مرسى بالاعتذار لأيمن نور

محمد كمال 04 يونيو 2013 14:57

الدكتور محمد محيى الدين نائب رئيس حزب غد الثورةشن الدكتور محمد محيى الدين نائب رئيس حزب غد الثورة، وعضو مجلس الشوري، اليوم الثلاثاء، هجوماً حاداً على رئاسة الجمهورية والقائمين عليها.

 

وأشار محيي الدين إلى أن الدكتور أيمن نور، رئيس الحزب،  تعرض لإحراج شديد، حيث تحدث بإسهاب عن مشكلة سد النهضة الإثيوبي، من دون إعلامه أن الجلسة مذاعة علي الهواء مباشرة أمام العالم.

 

وقال "محيى الدين" إنه "من التهور الشديد وقلة الخبرة، بل ومن فقدان التقدير السياسي والأمني والدبلوماسي، أن يتم إذاعة لقاء بمثل هذا المستوي لرئيس الجمهورية مع زعماء سياسيين لمناقشة قضية شائكة علي الهواء".

 

وأكد محيى الدين عدم علم "نور" بالأمر، مفترضاً أن "إعلام الحضور بإذاعة الجلسة على الهواء يعني وببساطة شديدة أن الرئاسة تقول لهم لا تقولوا شيئا رغم أن الاختيارات يجب أن تكون مفتوحة في معالجة، مثل هذه الأزمات التي تتعرض لحياة مصر ومواطنيها".

 

وأضاف: "المعتاد في مثل هذه الجلسات أن تسجلها الرئاسة لتذيع منها فقرات مقتضبة تصلح للبث"، موضحاً أن "حزب غد الثورة يقول ما يعتقد أنه صالح مصر، وأنه إذا كان البعض ينتقد نور لتعبيره في مقام الرئاسة عما يراه حلا للأزمة، فإن الملوم وبحق هو كل من أصابه الخرس تجاه أزمة تخنق مصر ومستقبلها بمثل هذا الحجم، ناهيكم عن مؤسسة الرئاسة التي تعاملت ببساطة واستسهال غير معهودين وغير مقبولين".

 

وطالب محيى الدين الرئاسة بفتح تحقيق في الأمر وإطلاع الرأي العام على نتيجته منعا لتكرار مثل هذه المآسي، على حد قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان