رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. صباحي: سأزور قناة السويس قريبًا وسأشتري أول سهم لحفيدتي

بالفيديو.. صباحي: سأزور قناة السويس قريبًا وسأشتري أول سهم لحفيدتي

الحياة السياسية

حمدين صباحي

بالفيديو.. صباحي: سأزور قناة السويس قريبًا وسأشتري أول سهم لحفيدتي

12 أغسطس 2014 16:33

قال حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق، إنه ينوي خلال الأيام القادمة زيارة مشروع قناة السويس الجديدة، إلا أنه لم يحدد الموعد بعد، مشيرًا إلى أنه بعد فتح باب شراء أسهم المشروع سيكتتب أو يشتري سهما لحفيدته "حلم".

 

ودعا صباحي، شباب مصر لزيارة المشروع والتطوع في عمليات الحفر، قائلاً: أريد من الشباب الذين نزلوا وهتفوا الحرية للمعتقلين، وجمعوا  تبرعات لغزة، أن يكونوا هم في طليعة المتبرعين للحلم المصري الجديد.

 

ونوه صباحى عن أن المشروع الحالي يفرق كثيرًا عن مشروع 2012 الذي تم تقديمه فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، فالمشروع الحالي مصري خالص، وفكرة الاكتتاب الشعبي هي أنجح فكرة فى المشروع.

 

وكشف صباحي خلال تصريحات صحفية له، عقب انتهاء اجتماع التيار المدنى بخصوص التحالفات الانتخابية، الذى عقد بمقر حزب الدستور اليوم، أنه تم إصدار وثيقة لتحالفنا الديمقراطى ليكون تحالفًا سياسيًا مستمرًا، "وسندعو باقي التحالفات سواء تحالف الوفد المصري، والمصريين الأحرار وباقي الأحزاب  للتشاور حول تكوين تحالف انتخابي واحد".

 

وتابع صباحي: "كما قدمنا مذكرة للجنة الإصلاح التشريعي المكلفة من قبل الرئاسة بمقترح لتعديل قانون الانتخابات البرلمانية وتعديل قانون التظاهر، والإفراج عن كل المعتقلين الذين حبسوا بناء عليه، لأنه قانون غير دستوري".

 

وضم اللقاء الذي عقد بحزب "الدستور": أحزاب "الكرامة، الدستور، التيار الشعبي، وعدد من الشخصيات المستقلة والحزبيين على رأسهم "صباحي، وعبدالغفار شكر رئيس حزب التحالف الاشتراكي الشعبي، ومحمد سامى عن الكرامة، وهالة شكر الله رئيس حزب الدستور، وكمال عباس، عن تحالف النقابات العمالية".

شاهد الفيديو

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان