رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحفناوي: هيومن رايتس تابعة للكيان الصهيوني

الحفناوي: هيومن رايتس تابعة للكيان الصهيوني

الحياة السياسية

كريمة الحفناوي

الحفناوي: هيومن رايتس تابعة للكيان الصهيوني

عمرو عبدالله - نهى النحاس 12 أغسطس 2014 15:45

وصفت كريمة الحفناوي، عضو الأمانة العامة للجمعية الوطنية للتغيير، تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش"، بأنه غير حيادي ويكيل بمكيالين، مضيفة أنها منظمة تابعة للكيان الصهيونى والولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنها تتخذ منهجًا الهدف منه منظمات حقوقية أخرى تتبع نهجًا الهدف منه هو تفتيت الوطن العربي.

 

وأوضحت الحفناوي، لـ"مصر العربية"، أن تلك المنظمات هى التي تصنع الجماعات الإرهابية، وتساندها في الوصول إلى الحكم، لتحقيق مخططها لتفتيت الوطن العربي، وعندما تفشل تعود لتدعيمها بشكل مختلف من خلال إصدار مثل هذه التقارير.

وتساءلت الحفناوي: "لماذا لم يتضمن التقرير أن أطفال الاعتصام كانوا مسلحين، وأن أول شهيد سقط كان من رجال الشرطة، ولماذا أغفلت ذكر ما تم العثور عليه من جثث أسفل منصة الاعتصام، وأن صفوت حجازي والبلتاجي وغيرهما يتم محاكمتهم الآن على مثل هذه الجرائم"؟ لافتة إلى أن التقرير أغفل تحريض الجماعة على إحداث فتنة.

وتابعت الحفناوي: أن ما يؤكد على تلون تلك المنظمات هو موقفها المخزي مما يحدث فى غزة، ووقوفها صامتة أمام تدمير البنية التحتية وقتل الأبرياء هناك.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان