رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قيادي بـ"الإخوان" يطالب بعصيان مدني لشل النظام

قيادي بـالإخوان يطالب بعصيان مدني لشل النظام

الحياة السياسية

الدكتور جمال عبد الستار، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين

قيادي بـ"الإخوان" يطالب بعصيان مدني لشل النظام

طه العيسوي 11 أغسطس 2014 21:34

قال الدكتور جمال عبد الستار، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، إنه بعد عام من فض اعتصامي رابعة والنهضة لابد من استخدام ما وصفه بآليات ناجحة توقف منظومة التخريب، وتحمي البلاد من واقع مؤلم ومستقبل مظلم، فلابد من استنقاذ الوطن من أيدي النظام القائم قبل ألا نجد وطنا يمكن يوما أن ننادي باستنقاذه، حسب قوله.

وأضاف- في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"-:" لابد من شل حركة النظام حتى لا يقضى على اليابس والأخضر في بلادنا، ولابد من عصيان مدني، وإيقاف لكل محركات النظام، ومحاصرة القتلة والسفاحين في بيوتهم ومقرات فسادهم"، علي حد قوله.

وأستطرد "عبد الستار" :"لابد من قطع كل طريق يعتدون به على الأبرياء، وتعطيل كل آلة يسفكون بها الدماء، وتدمير أي مؤسسة يستخدمونها لإذلال الشرفاء، وحرق كل مؤسسة يغتصبون فيها النساء"، حسب تعبيره.

وتابع "عبد الستار" :" قاتل الشباب والرجال والنساء في الشوارع والطرقات لا حرمة له، وأن المتآمر مع الصهاينة لا دين له، وأن مغتصب البنات والنساء لا دية له، وأن من يحرض على تلك الجرائم أو يبررها إعلاميا أو دينيا مجرم قاتل لا عذر له".

واختتم بقوله : "أرى أن الانقلاب العسكري لا يسقط إلا بانقلاب عسكري آخر، أو بتدمير مكونات الانقلاب وإسقاط أدواته، والتخلص من أكابر مجرميه".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان