رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأزهري: قنابل مدينة نصر منبهات صيني أثبتت كذب النظام

الأزهري: قنابل مدينة نصر منبهات صيني أثبتت كذب النظام

محمد يحيي 11 أغسطس 2014 19:58

أكَّد محمود الأزهري، المحدث الرسمي لحركة طلاب ضد الانقلاب بجامعة الأزهر، أنَّ القنبلتين اللتين قالت وزارة الداخلية إنها قامت بتفكيكهما ظهر اليوم الاثنين، بمدينة نصر ما هما إلا "منبهات صيني"، قام عدد من الشباب بزرعها في الأماكن التي شهدت تكثيفًا أمنيًا صباح اليوم.

 

وأعلنت وزارة الداخلية تفكيك قنبلتين، ظهر اليوم، بمدينة نصر وقامت على إثر ذلك بإغلاق الطرق الرئيسية بالمنطقة واستدعت خبراء مفرقعات لتفكيكهما.


وقال الأزهري في تصريح خاص لـ "مصر العربية" إنَّ الهدف من هذه العملية هو إثبات كذب السلطة الحالية، والإعلام الموالي له خاصة بعد أن صرحت الوزارة بأنها فككت قنابل بدائية الصنع، واتهمت المعارضه بزرعها، وهي في النهاية عبارة عن منبهات صيني، لا يتجاوز ثمن الواحد منهم 10جنيهات".


وآشار إلى أنَّ الطلاب والشباب المشاركين في هذه الفعالية النوعية أرادوا أن تصل رسالة إلى العامة قبيل اندلاع تظاهرات الرابع عشر من الشهر الجاري، مفادها أن قوات الأمن هي من تختلق الأزمات وتضخمها إعلاميًا، لتلصقها بالمعارضة وهو ما حدث صباح اليوم، حيث ادعت أنها فككت قنبلتين في حين أن العبوات التي زرعها الشباب عبارة عن منبهات صيني.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان