رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الدستور: ما يحدث في محاكمة المخلوع اصطياد في الماء العكر

الدستور: ما يحدث في محاكمة المخلوع اصطياد في الماء العكر

الحياة السياسية

حبيب العادلي - أرشيفية

الدستور: ما يحدث في محاكمة المخلوع اصطياد في الماء العكر

عمرو عبدالله - عبدالغني دياب 11 أغسطس 2014 12:51

استنكر حزب الدستور المحاولات المتصاعدة في الآونة الأخيرة لتشويه ثورة 25 يناير، والتي يرى أنها بلغت أوجها في المحاكمة الحالية للرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه وكبار المسئولين الأمنيين في عهده والمتهمين بقتل ما يزيد عن 800 من المواطنين المصريين وغيض من فيض من قضايا الفساد.

كما عبر الحزب ، خلال بيان له ، عن احترامه الكامل للقضاء المصري، متوقعا أن يحفظ النائب العام البلاغ المقدم من أحمد محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، والذي يتهم فيه السيدة جميلة إسماعيل العضو البارز في حزب الدستور وأحمد دومة وسامية جهاني بالمسئولية عن حرق أقسام الشرطة في أحداث 28 يناير الشهيرة.

وأكد على أن هذه اتهامات كيدية واضحة تأتي في إطار حملة التشويه الممنهجة لثورة 25 يناير وكل من شاركوا بها على مدى الشهور الأخيرة، وتساهم بها بشكل منتظم ويومي قنوات تلفزيونية خاصة يمتلكها رجال أعمال كانوا من كبار أعضاء الحزب الوطني المنحل.

قال شادي الطوخي، قيادي في حزب الدستور، لمصر العربية : إن ما يحدث في المحاكمات الخاصة برموز نظام الرئيس المخلوع هو اصطياد في الماء العكر، ومحاولة لتشوية رموز ثورة يناير ، مستغلين حالة عدم الاستقرار السياسي.

وأضاف الطوخي : أنه لولا رموز ثورة يناير التي يتم تشويهها اﻵن لما سقط نظام الإخوان ولم تكن 30 يونيو من اﻷساس، مستنكرا أن يأتي هذا التشويه من الرموز الفاسدة التي قامت ضدها ثورة يناير .


 

اقرأ أيضا:

أحمد رمزي: الأمن المركزي انتهى يوم 28 يناير

حسن عبد الرحمن: حماس والإخوان اشتركوا فى تخريب مصر

عدلي فايد: لو أردنا استخدام القنص لاقتنصنا بديع والبلتاجي

حسن عبد الرحمن :عدالة السماء انتصرت لجهاز أمن الدولة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان