رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

علاء مبارك : والدي سيترافع عن نفسه من داخل القفص

علاء مبارك : والدي سيترافع عن نفسه من داخل القفص

الحياة السياسية

علاء مبارك

علاء مبارك : والدي سيترافع عن نفسه من داخل القفص

وفاء المنوفى 11 أغسطس 2014 11:55

قررت محكمه جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاكمة القرن" الاستماع إلى كل من جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وذلك بعد أن انتهي أسامة المراسي من تعقيبه وقدم مذكرة للمحكمة.

وقال علاء مبارك فى كلمته أمام القاضى بعد خروجه من القفص: "إن والده يصر على الحديث أمام المحكمة يوم الأربعاء، وطلب من رئيس المحكمة أن يتحدث من داخل قفص الاتهام نظرًا لصعوبة خروجه على سرير طبي ليصل أمام منصة المحكمة؛ بسبب العملية والشرائح والمسامير”.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وجدي عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسي وصبحي عبد الحميد.

ويحاكم مبارك و اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، ومساعدوه الستة بتهم التحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين خلال ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد، وإحداث فراغ أمني فيها، كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا


 

اقرأ أيضاً:


 

أحمد رمزي: الأمن المركزي انتهى يوم 28 يناير

رمزي: قضيت على مظاهرات الأقباط بأحداث القديسيين دون إصابات

أحمد رمزي: تلت الأمن المركزي كان أجازة في أحداث يناير

بث مباشر ..مرافعة مساعدي العادلي في قضية القرن

فيديو.. الحسيني: انظروا إلى هذا الحمل الوديع


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان