رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

متهم بـ"أحداث شبرا": أبلغت عن سرقة دراجتي فقبضوا علي

متهم بـ"أحداث شبرا": أبلغت عن سرقة دراجتي فقبضوا علي

وفاء المنوفى 11 أغسطس 2014 09:49

استمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة المنعقدة اليوم الاثنين بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار حسن فريد، أثناء نظر محاكمة 11 متهمًا في قضية اتهامهم بالتجمهر أمام قسم ثاني شرطة شبرا الخيمة، إلى أقوال المتهمين عقب خروجهم من قفص الاتهام.

وأكد أحد المتهمين أنه قام بالجري وراء البوكس لكي يبلغ عن سرقة الدراجة البخارية الخاصة به، وأضاف المتهم أنه فور ذهابهم إلى قسم الشرطة وعند محاولة الاستفسار من الضابط فقال له "معلش أصل أنا بلغت أن العدد 11 وماينفعش أرجع فى كلامي " وتم وضع اسمى في المحضر.

وقال متهم آخر للقاضي، يا باشا القبض كان عشوائي من الشرطة، وأضاف متهم ثالث: أحنا عملنا أيه علشان ده كله الشهود، لم يتعرفوا علينا ولا الضباط.

كما نشبت مشادات بين القاضي والدفاع عن المتهمين بسبب إصرار المحكمة على المرافعات والدفاع يطلب استكمال الاستماع لشهود الإثبات؛ حيث قامت النيابة بتقديم مرافعتها في القضية مكتوبة إلى هيئة المحكمة، وقام الدفاع بتقديم أسطوانة لمكان الأحداث وطلب حضور مسئول التنظيم لحى المطرية وقسم ثاني شبرا لتحديد المعالم الجغرافية من منازل وشركات ومحطات بنزين حسب ما قرره شهود الإثبات أمام المحكمة.

ورد القاضي أنه طلب من الدفاع الترافع، معتبرا طلبات الدفاع بمثابة تعطيل لسير المحكمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن محمود فريد وعضوية المستشارين عصام على أبو العلا وفتحي عبد الحميد الرويني وأمانة سر وليد الأعصر ومينا عوض.

كانت النيابة وجهت للمتهمين اتهامات بالتلويح بالعنف وإتلاف ممتلكات عامة والاشتراك في تجمهر مؤلَّف من أكثر من خمسة أشخاص.


 

اقرأ أيضاً:

علماء المسلمين: مصر لا تعترف بحقوق الإنسان

27 يوليو.. أولى جلسات محاكمة 68 معارضًا في أحداث الأزبكية

شاهد اﻹثبات في أحداث شبرا الخيمة يفشل في التعرف على المتهمين

وقف سير الدعوى في محاكمة محسن راضى بتهمة اقتحام قسم بنها


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان