رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإخوان: مكتب مرسي هنأ أردوغان بفوزه برئاسة تركيا

الإخوان: مكتب مرسي هنأ أردوغان بفوزه برئاسة تركيا

الحياة السياسية

الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

الإخوان: مكتب مرسي هنأ أردوغان بفوزه برئاسة تركيا

الأناضول 11 أغسطس 2014 09:20

قال الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين علي الانترنت، وموقع حزب الحرية والعدالة (الذراع السياسية للجماعة)، إن مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، أرسل برقية تهنئة إلى الرئيس التركي الجديد رجب طيب أردوغان، بمناسبة انتخابه رئيسا لتركيا.

وقال موقعا الجماعة والحزب اللذان ينتمي لهما مرسي، في صدر صفحتهما الرئيسية، إن "مكتب الرئيس الدكتور محمد مرسي أرسل تهنئة للرئيس رجب طيب أردوغان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية"، داعيا "بدوام التوفيق".

كما بعث أحمد عبد العزيز مستشار مرسي لشئون الإعلام الوطني، ببرقية تهنئة باسم مرسي وفريقه الرئاسي إلى أردوغان، قدم فيها "خالص التهاني والتبريكات إلى الشعب التركي الشقيق بمناسبة فوز رجب طيب أردوغان بمنصب الرئيس".

وأعلن سعدي غوفن، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بتركيا، في وقت سابق اليوم، فوز "أردوغان" بالانتخابات الرئاسية، "بعد حصوله على الأغلبية المطلقة التي تقرها المادة الـ4 من قانون الانتخابات الرئاسية في البلاد"، وذلك بحسب النتائج الأولية.

وتشير النتائج غير الرسمية التي صدرت حتى صباح اليوم إلى تقدم "أردوغان" على منافسيه، بحصوله على 52.85% من إجمالي المشاركين في العملية الانتخابية.

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان