رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. الوظائف الخالية بقناة السويس الجديدة

بالفيديو.. الوظائف الخالية بقناة السويس الجديدة

الحياة السياسية

اللواء أركان حرب كامل الوزير

بالفيديو.. الوظائف الخالية بقناة السويس الجديدة

عبدالغني دياب 10 أغسطس 2014 19:54

قال اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة والمشرف على مشروع قناة السويس الجديدة، أن المشروع في الوقت الحالي يحتاج إلى عدة وظائف منها، مقاولين لأعمال الحفر والتكريك والتدبيش كما يحتاج لموظفين في والتجهيزات الهندسية والفنية لأعمال "شمندورات، وشمعات الرباط، نقاط إرشاد" أثناء أعمال الحفر والتكريك.

وأردف الوزير، على من يريد أن يشغل هذه الوظائف، أن يتقدم للشركات التي تعمل في المشروع حاليا والتي وصل عددها حتى الآن لـ 40 شركة متخصصة لجانب كتيبتين طرق، ويقدم أوراق عمله وسيقبل للعمل في المشروع.


 

وأضاف الوزير، بالنسبة لمن يريد تقديم أعمال لوجستية "أكشاك، أو كافيتريات، أو ما شابه ذلك" في المشروع فهو مرحب به، لأنه سيخدم العمال المتواجدون بالمكان وسيوفر عليهم وعلى القوات الموجودة بالمكان، لطبيعته الصحراوية، وبعده عن العمران مسافة ليست بالقصيرة، وهذه المشروعات متاحة لكل من لديه رخصة وسجل تجارى، وشهادة صحية تسمح بمزاولة هذه الأنشطة كما أن مسموح لهم باستخدام نوصي الطرق الرئيسية في تلك الأغراض ويمكن تخصيص مساحات لهم.


 

وبالنسبة لأعمال الحفر قال الوزير إن أعمال الحفر كلفت بها شركات مقاولات كبري وعلى من يرغب من صغار المقاولين أو من يمتلك سيارة ولودر أن يندمج مع غيره ليكون قادرا على تحمل مسؤولية حفر 500 متر أو أقل حسبما يستطيع.


 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعطى إشارة الثلاثاء الماضي، إشارة البدء في تنفيذ مشروع "محور قناة السويس" الجديد على أن يفتتح بعد عام من العمل فيه.


شاهد الفيديو

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان