رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"النور": بحثنا مع "الأوقاف" سبل مواجهة المد الشيعى

"النور": بحثنا مع "الأوقاف" سبل مواجهة المد الشيعى

أمانى زكى 04 يونيو 2013 08:22

المهندس صلاح عبد المعبودقال المهندس صلاح عبد المعبود -المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشور- إن وفد الحزب والدعوة السلفية الذى التقى وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفى، أمس، توصل إلى اتفاق يتضمن انضمام الدعوة السلفية إلي بروتوكول التعاون الدعوي الموقع بين وزارة الأوقاف وكل من جمعية أنصار السنة المحمدية والجمعية الشرعية.

 

وأضاف "عبدالمعبود" أن اللقاء تطرق لواقعة منع القيادى السلفى الدكتور أحمد فريد من إلقاء خطبة الجمعة بمحافظة البحر الأحمر، والذي اعتبره وزير الأوقاف تصرفا فرديا لا علاقة للوزارة به، ودلل الوزير علي موقف الوزارة بتوجيه الدعوة للشيخ أحمد فريد لإلقاء محاضرة في معسكر دعاة الأوقاف الجدد بالإسكندرية.

 

وتعقيبا علي ما أثير من قيام وزارة الأوقاف بنقل سبعة أئمة من المنتميين للتيار السلفي واستبدالهم بإخوان، قال وزير الأوقاف إن التنقلات الداخلية أمر إداري وليس مقصودا به فصيل معين، وكلف الوزير الدكتور عبده مقلد ببحث المشكلة.

 

كما بحث اللقاء أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة الدعوة السلفية والأوقاف في نشر الإسلام الوسطي بين أبناء المجتمع، فضلا عن التعاون في مواجهة المد الشيعي.

 

ضم وفد النور والدعوة السلفية الدكتور أحمد فريد عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية والمهندس عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة، والمهندس طارق الدسوقي الأمين المساعد للحزب، والدكتور محمد إبراهيم منصور والمهندس صلاح عبد المعبود المتحدث باسم الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان