رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أنصار عكاشة ينضمون للقضاة في وقفتهم أمام "القضاء العالي"

أنصار عكاشة ينضمون للقضاة في وقفتهم أمام "القضاء العالي"

حسام حمدي و أحمد بشارة 03 يونيو 2013 17:27

<a class=توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين" src="/images/news/f6bcacfd5c992d94926533f86cf28d4f.jpg" style="width: 600px; height: 310px;" />انضم توفيق عكاشة والمئات من أنصاره وشباب حزب الوفد والطريقة العزمية اليوم – الإثنين – لوقفة القضاة أمام دار القضاء العالى.

 

ويأتي ذلك تلبيةً للدعوة التى أطلقها توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين  لنصرة القضاء المصري علي حد قولهم، واحتجاجا علي ما أسموه أخونة الدولة، حيث أكدوا على رفضهم القاطع للسياسات المتبعة من قبل الرئيس والحكومة تجاه القضاة، وأيضاً رفضهم قانون السلطة القضائية .


وحمل المحتجون عددا من اللافتات  المطالبة باحترام القضاة واحترام مقدراتهم، وقامت أنصار الطريقة العزمية برفع لافتات كتب عليها "أيها الخوارج من صارع الحق صرعه" و"المساس بالقضاء إخلال بالأمن القومي المصري، كما حمل عدد من المحتجون صوراً للزعيم الراحل جمال عبدالناصر .


وردد المتضامنون عددا من الهتافات ضد الرئيس مرسي  وجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة، ومنها "ثورة تانى من جديد .. الإخوان شيفنا عبيد" و "يا أبو ذقن وجلابية .. بعت الدم بالشرعية" و"الشعب يريد إسقاط النظام" و"هو مرسي عاوز ايه .. عاوز الشعب يبوس رجلية".


هذا وقد انضم إلى الوقفة عدد من القضاة أثناء بحمل توفيق خروجهم من نادى القضاة، مثل المستشارة تهانى الجبالى، كما قاموا عكاشة على أعناقهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان