رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"تمرد": المجلس الرئاسى المدنى ليس من مطالبنا

"تمرد": المجلس الرئاسى المدنى ليس من مطالبنا

02 يونيو 2013 18:46

نفت حملة "تمرد"، المعنية بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، أن تكون قد طرحت فكرة المجلس الرئاسي مدني، وأكدت على أنه ليس من ضمن مطالبها المتعلقة بـ 30 يونيو الجارى .

وأشارت الصفحة الرسمية للحملة، إلى أن ما يتم تداوله من تصريحات بشأن طرح مجلس رئاسي مدني بعد 30 يونيو كبديل غير صحيح، مؤكدة  أن هدفها الرئيسي إجراء انتخابات رئاسية مبكرة حرة ولا مجال لديها لطرح اسم أي مرشح.

 

وقال محمود بدر، المتحدث الرسمي للحملة، لموقع "مصر العربية"، إنه لديه معلومات تفيد بأن جماعة الإخوان المسلمين قد زرعت عناصر تابعة لها بداخل الحملة بهدف الخروج منها بعد فترة وتشويهها، متوقعا حدوث ذلك لكنه لن يؤثر في الحملة.

كان "بدر" قد قال في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "طبعا هم عملوا معانا كل حاجة تشويه وبلاغات وبلا أزرق .. بس مش عارف ليه لحد النهاردة مطلعوش حد من ناسهم اللي زرعوهم وسطنا عشان يشتم في الحملة.. أصل عندي معلومات إنهم هيعملوا كده.. أدينا مستنيين ولازم يبقي واضح إن ده كمان مش هيأثر فينا".

كانت بعض الصحف قد ذكرت في وقت لاحق أن حملة تمرد أعلنت عن تبنيها لفكرة المجلس الرئاسي المدني كمطلب في فعاليات 30 يونيو الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان