رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حريات المحامين: مبادرة حل أزمة نقابة شمال تأخرت كثيرا

حريات المحامين: مبادرة حل أزمة نقابة شمال تأخرت كثيرا

الحياة السياسية

محمد عثمان نقيب شمال القاهرة

حريات المحامين: مبادرة حل أزمة نقابة شمال تأخرت كثيرا

ممدوح المصري 05 أغسطس 2014 06:47

قال صابر حجاج ياسين المتحدث الإعلامي لجبهة أحرار حريات المحامين، إن المبادرة التي أعلن عنها وكيل نقابة المحامين "يحيي التوني" لحل الأزمة القائمة بنقابة محامي شمال القاهرة، هي محاولة لرأب الصدع ولكنها جاءت بعد فوات الأوان، حسب وصفه.

وأشار في بيان صباح اليوم، إلى أن أغلبية محامى نقابة شمال القاهرة الفرعية في انتظار حكم القضاء في الدعوى القضائية المنظورة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ، والتي أقامها نقيب محامي شمال القاهرة "محمد عثمان " ضد النقيب العام للمحامين "سامح عاشور" بصفته ، ومطالبته بإلغاء تشكيل هيئة مكتب فرعي شمال القاهرة واتخاذ قرار بانعدام أثر التشكيل .

وأوضح ياسين أنه أيا كان هذا الحكم الذي سيصدر فسوف يليه دعوة من قبل محامي شمال لسحب الثقة من مجلس نقابة شمال نقيبا وأعضاء.

جدير بالذكر أن وكيل النقابة العامة للمحامين "يحيي التوني" قد أعلن خلال تصريحات صحفية أن النقابة العامة تقوم بالعمل على إنهاء الأزمة التى بدأت منذ عدة أشهر بين عدد من أعضاء مجلس نقابة محامي شمال القاهرة ونقيب المحامين بشمال القاهرة محمد عثمان، مشيرا إلى عقد جلسة طارئة بنقابة المحامين لحل تلك الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة .

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان