رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سياسيون: تجهيزات استقبال السيسي بالإسماعيلية عودة لعصر المخلوع

سياسيون: تجهيزات استقبال السيسي بالإسماعيلية عودة لعصر المخلوع

نهال عبد الرءوف 04 أغسطس 2014 15:10

شهد طريق نمرة 6 بالإسماعيلية، حالة من العمل المتواصل والتطوير والتجميل بإزالة المطبات ورصف الطريق المؤدي إلى شاطئ الدنفاه، الذي سيتم داخله مراسم احتفالية انطلاق مشروع قناة السويس، كما تم إغلاق إحدى حارات الطريق لتقليم الأشجار ودهان الأرصفة في المنطقة الراقية.

وبسبب ما سبق، انتقدت لجنة المرأة بحزب الوفد بالإسماعيلية ما يتم من تجهيزات بالمحافظة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته المرتقبة خلال الأسبوع الجاري للمحافظة.

ووصفتها بالبذخ وإهدار المال العام، حيث قالت سماح عرفة رئيسة لجنة المرأة، إن مظاهر استقبال رئيس الجمهورية يجعلنا نتذكر مظاهر الزيارات القديمة للمخلوع حسني مبارك، وما كان يحدث قديمًا بنفس المنظومة القديمة يتكرر مجددًا من تطوير وتجميل المناطق التي سيتم المرور من عليها.

 ووصفت عرفة ما يتم بأنه إهدار للمال العام، وطالبت بأن يتم إزالة ما وصفته بمنظومة العفن داخل المحافظة.

من جانبه، قال مسعد حسن، أمين حزب التحالف الاشتراكي بالإسماعيلية: هذا ليس وقت مظاهر البذخ ولا يتفق مع السياسة التي تنتهجها الدولة في هذه المرحلة، والتي تتلخص فى ترشيد الإنفاق الحكومي ومحاولة سد العجز للموازنة العامة بالدولة.

وأشار إلى أن الرؤية العامة والهدف الأساسى من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو افتتاح مشروعات اقتصادية مهمة، منها مشروع تنمية محور قناة السويس، والذى يعلق جميع المصريين، وخاصة أهالى مدن القناة، آمالهم عليه، فى حل جزء كبير من مشكلة البطالة التى يعانى منها الشباب.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان