رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حبس ممدوح الولي 15 يومًا على ذمة التحقيقات

حبس ممدوح الولي 15 يومًا على ذمة التحقيقات

الحياة السياسية

ممدوح الولي

بقضية فساد الأهرام..

حبس ممدوح الولي 15 يومًا على ذمة التحقيقات

مصر العربية 03 أغسطس 2014 23:17

قررت هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد وعضوية المستشارين أيمن فرحات وباهر بهاء، والمنتدبة من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع الفساد والمخالفات والتجاوزات المالية بمؤسسة الأهرام الصحفية، حبس الكاتب الصحفي ممدوح الولي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الأسبق، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه، في قضية اتهامه بارتكاب وقائع فساد في مؤسسة الأهرام.

 

ونسبت هيئة التحقيق القضائية إلى "الولي" تهم إهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه، من خلال تنازله عن مبالغ خاصة بمؤسسة الأهرام، لصالح لرجل الأعمال إيهاب طلعت بالمخالفة للقوانين واللوائح، بما قيمته 92 مليون جنيه.

 

يشار إلى أن هيئة التحقيق سبق وأن أصدرت أمرا بضبط وإحضار رجل الأعمال إيهاب طلعت، للتحقيق معه في مجموعة من الوقائع التي تتعلق باستيلائه بدون وجه حق على أموال من مؤسسة الأهرام، بالتواطؤ مع ممدوح الولي وعدد من الموظفين بإدارة إعلانات الأهرام.

 

من جهته قال نجل الولي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أن قرار حبس والده جاء على خلفية تصديقاً للأنباء التي وردت إليه وتتحدث عن حبسه في ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية اغسطس العام الماضي، والتي هاجم فيها النظام، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان