رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التكريتي: الإعلام استغل إغلاق حسابي البنكي لترويج أكاذيب

التكريتي: الإعلام استغل إغلاق حسابي البنكي لترويج أكاذيب

الحياة السياسية

الدكتور أنس التكريتي رئيس مؤسسة قرطبة لحوار الثقافات

التكريتي: الإعلام استغل إغلاق حسابي البنكي لترويج أكاذيب

طه العيسوي 03 أغسطس 2014 14:51

استنكر الدكتور أنس التكريتي، رئيس ومؤسس مؤسسة قرطبة لحوار الثقافات، الحملة التي شنتها ضده العديد من وسائل الإعلام المصرية، علي خلفية قيام بنك HSBC بإغلاق حساباته الشخصية بما فيها حساب زوجته وأبنائه وحساب مؤسسة قرطبة.

وقال- في تصريح لـ "مصر العربية" :"استغلت بعض وسائل الإعلام في مصر المؤيدة للنظام القائم قيام أحد البنوك بإغلاق حساباتي، لاتهامي بالتورط بالقيام بأعمال غير قانونية، وهو أمر لا صحة له علي الإطلاق".

وأضاف "التكريتي" :"رغم أنها جهات إعلامية تفتقر إلى أبسط مبادئ المهنية والأخلاق، فمن المثير للاشمئزاز فعلا أن تستغل عدم قيام البنك بتقديم أي مبرر لإغلاق الحسابات، حتى تقوم هي بحياكة القصص والأكاذيب، مما يعكس في الحقيقة طبيعة وانحطاط هذه الوسائل"، حسب قوله.

وشدّد "التكريتي" علي أنه لن يتوقف حتى يتم محاسبة المسؤولين في البنك ومن يقف وراء هذا القرار، مضيفًا:" يخطئ البنك وجميع المهرجين الذين يصفقون له إذا اعتقدوا بأنني ساتخلى عن المطالبة بحقي وبإنصافي وأفراد عائلتي. وبينما تقوم هذه الأبواق التافهة بالتغني بما حدث، واختلاق الأكاذيب والتطبيل لظلم كما هو عهدهم دوما"، علي حد قوله.

وتابع:" سأواصل معركتي من أجل العدالة والحرية والكرامة والإنسانية في غزة وفلسطين والعراق وسوريا ومصر، وأينما وقع ظلم. فمن فضل الله تعالى علي أني وطوال حياتي أنشط في مجال يسعى لإنقاذ حياة الآخرين بينما، يشجع خصومي على الظلم ويحتفون بالقتل والاحتلال و التمييز".

واختتم بقوله :"إن هذه الهجمات لهي تأكيد بأنني أقف إلى جانب الحق والعدل وهو أمر يشرفني، لأنني أفضل أن أكون في الزاوية المقابلة لهذه النوعيات ممن يتسمون بالبشر".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان