رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المحامين العرب يطالب بدعم فلسطين عسكريا وماديًا

المحامين العرب يطالب بدعم فلسطين عسكريا وماديًا

الحياة السياسية

سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب

المحامين العرب يطالب بدعم فلسطين عسكريا وماديًا

ممدوح المصري 31 يوليو 2014 14:17

قال سيد شعبان الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، إن الاتحاد استجاب لدعوة نقابة المحامين بمصر، بعقد اجتماع مصغر للاتحاد، اليوم، بحضور نقيب المحامين الفلسطيني، والأردني والمغربي والعراقي، وعدد من الأمناء المساعدين، مشيرًا إلى أن الاتحاد أعلن من قبل التضامن مع قطاع غزة ضد الهجمة التي يشنها الكيان الصهيوني.

وأضاف "شعبان" في تصريحات صحفية له اليوم، أن الاتحاد سيعقد اجتماعًا مصغرًا برئاسة سامح عاشور نقيب محامين مصر ورئيس الاتحاد ، قبل انعقاد المؤتمر الصحفي، منوهًا إلى أن الاتحاد سيتخذ موقفًا نهائيًا بمطالبة الحكومات العربية والجامعة العربية بدعم القضية الفلسطينية مالياً وعسكرياً.

وأكد عبد الجواد أحمد وكيل نقابة المحامين بشمال القاهرة أن نقابة المحامين تعلن انضمامها إلى موقف اتحاد المحامين العرب الرافض للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأوضح "عبد الجواد" أن النقابة تطالب الاتحاد بإعلان مطالب طرد السفير الاسرائيلي ، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجميد اتفاقية كامب ديفيد، اعتراضًا على المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني.

وأشار عبد الجواد ، إلى أن اجتماع الاتحاد المغلق سيعقد الساعة 3 عصرًا، وبعدها سيعقد مؤتمر الاتحاد لإعلان ما توصل إليه الاتحاد في اجتماعه الذي سيعقد برئاسة نقيب محامين مصر سامح عاشور.

 

روابط ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان