رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"باطل" تدعو لبدء عصيان مدني في 14 أغسطس

"باطل" تدعو لبدء عصيان مدني في 14 أغسطس

طه العيسوي 27 يوليو 2014 11:01

دعت حملة باطل، المعارضة للسلطة الحالية، إلى البدء التدريجي في تنفيذ عصيان مدني في كافة أنحاء الوطن اعتبارًا صباح الخميس 14 أغسطس المقبل.

 

وأوضحت الحملة، في بيان لها، اليوم الأحد، أن بدء العصيان يكون عبر مقاطعة المنتجات التي يصنعها الجيش، وﺳﺤﺐ الأﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ، وﺇﻏﻼﻕ ﺍﻟﻤﺤﻼﺕ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ، وﻋﺼﻴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺘﺮﻭ ﻭﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ، وﻭﻗﻒ القتاضي ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻛﻢ.

 

كما طالبت الحملة بوﻗﻒ ﺍﻻﻟﺘﺠﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺃﻗﺴﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ، وﻭﻗﻒ ﺩﻓﻊ ﻛﻞ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺮﺳﻮﻡ ﻭﺍﻟﻀﺮﺍﺋﺐ، وﺍلاﻣﺘﻨﺎﻉ ﻋﻦ ﺩﻓﻊ ﻓﻮﺍﺗﻴﺮ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻭﺍﻟﻐﺎﺯ الطبيعي.

 

كما دعت "باطل" الشعب للتظاهر في كافة "ميادين التحرير" للتأكيد على حرمة دماء الضحايا، وتحقيق أهداف الثورة، وذلك في الذكرى الأولى لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

ووجهت الحملة رسالة لمعارضي النظام، جاء فيها: "جاءت اللحظة التي انكسر فيها حاجز الخوف لتستلهموا تجاربكم الثورية الرائدة التي أزالت أعتى ديكتاتور وأودعته مزابل التاريخ، فالنظام في أضعف حالاته الاقتصادية والسياسية، وأكثر حصارًا في عزلته المحلية والإقليمية والدولية، ويجب رفع الدعم عنه".

 

وتابعت: "نخاطبكم للتغيير بعد أن بلغ الوضع المعيشي اليومي حالة من التردي والبؤس والشقاء يُعتبر السكوت عليها خيانة للحق في الحياة نفسها، وهدرًا للذات الإنسانية وقيمتها".

 

واستطردت الرسالة: "تدهورت أوضاع البلاد إلى أن وصلت حد الانهيار، ولم يبق لها إلا السقوط الشامل، وما زال هذا النظام يمضي بالأزمة تلو الأزمة إلى الأمام، حتى عزّ رغيف الخبز على السواد الأعظم من جماهير الشعب وصار العلاج المدعوم ترفا".

 

اقرأ أيضًا:

باطل تدعو للتظاهر تحت شعار "الدم بالدم"

باطل تدعو المعارضة للتوحد تحت شعار الثورة

باطل: جمعنا 14 مليون توقيع لإسقاط النظام

باطل تدعو لموجة ثورية يوم 6 يونيو

حملة باطل: موجة ثورية حاشدة تتجاوز الخطوط الحمراء

"باطل": نوافق على مبادرة بروكسل.. لكنها منقوصة

حملة باطل تدعو الشعب لمقاطعة الانتخابات الرئاسة

منسق باطل: نعلن عن تحالف ثوري جديد قريبا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان