رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

باترسون: ندعم جهود مصر لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإجرامية

باترسون: ندعم جهود مصر لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإجرامية

أخبار مصر 01 يونيو 2013 07:20

السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسونقالت السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون إن الإرهاب الدولي يشكل تهديدا لمصالح الأمن القومي المشتركة لكل من مصروالولايات المتحدة.

 

وأضافت السفيرة باترسون اليوم - تعليقا على التقرير السنوى حول الارهاب الذى أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية - "نحن ندعم الحكومة المصرية في جهودها لتأمين حدودها وتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية".

 

يذكر أن هذا التقرير يتم إصداره بتكليف من الكونجرس لتقييم اتجاهات ووقائع الإرهاب الدولي في كافة أنحاء العالم.ويلقي القسم الخاص بمصر في التقرير الضوء على الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب الدولي.

 

وبالنسبة لعام 2012, فقد خلص التقرير إلى أن أنشطتها كانت جيدة نظرا للتحديات التي واجهتها الحكومة, مع وجود مجال للمزيد من التطورفيما يتعلق بالامتثال لللوائح الدولية الخاصة بتمويل الإرهاب.

 

وتصدر وزارة الخارجية تقاريرها السنوية حول الإرهاب منذ عام 1988. وتعد مكافحة الإرهاب أمرا أساسيا لتعاملات الولايات المتحدة الدبلوماسية, وتشكل هذه التقارير الأسس الواقعية لصياغة وتوجيه سياسات الولايات المتحدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان