رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نقابيون مهنيون يبحثون التنسيق في اﻻنتخابات البرلمانية

نقابيون مهنيون يبحثون التنسيق في اﻻنتخابات البرلمانية

الحياة السياسية

اجتماع اتحاد النقابات المهنية

نقابيون مهنيون يبحثون التنسيق في اﻻنتخابات البرلمانية

ممدوح المصري 25 يوليو 2014 20:27

بحث اجتماع النقابيين المهنيين، المشاركين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، في اجتماعهم اليوم الجمعة، تنسيق القوائم ودعم المرشحين على القوائم الفردية.


وصرحت نجوى جاد وكيل نقابة المرشدين السياحيين، بأن حق الترشح للانتخابات البرلمانية متاح للجميع، ولكن بشرط التوافق عليه وانطباق المعايير المهنية التي ستضعها اللجنة العليا لاتحاد النقابات.


وشارك في الاجتماع المنعقد في مقر نقابة الرياضيين كل من: وليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة، والدكتور خالد سليم أمين عام نقابة الأطباء البيطريين بالقاهرة، وأسماء عبد الفتاح عضو مجلس نقابة التمريض. 


وأعلنت جاد عن عقد مؤتمر جماهيري في الأسبوع الثاني من الشهر القادم، على أن ينضم للجنة الفترة القادمة، الدكتور أحمد حمودة أمين مساعد نقابة الأطباء البيطريين والدكتور شهاب عبد الحميد عضو مجلس نقابة البيطريين.

 

وفي نفس السياق، يلتقي في فترة السحور أسامة برهان الأمين العام لاتحاد النقابات المهنية، وعدد من القيادات المهنية والمستقلة وأعضاء من حركة تمرد، بمحافظة القليوبية، بأحد نوادي المحافظة، لبحث التنسيق الكامل حول المرشحين في الانتخابات البرلمانية القادمة.


من جهة أخرى، أعلن الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ترشيح 3 من أعضاء مجلس النقابة العامة على قوائم تحالف النقابات المهنية لخوض انتخابات البرلمان، ممثلين في الدكتور أحمد دومة، والدكتور حسام حريرة، والدكتور أشرف مكاوي، أعضاء المجلس.

 

وقال مكاوي إنه سيتم تقديم طلبات الترشح لعضوية البرلمان ضمن قوائم التحالف بعد عيد الفطر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان