رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نقيب اﻻجتماعيين لـ"البيطريين": النقابات تعمل بالسياسة منذ الإخوان

نقيب اﻻجتماعيين لـالبيطريين: النقابات تعمل بالسياسة منذ الإخوان

الحياة السياسية

اسامة برهان

نقيب اﻻجتماعيين لـ"البيطريين": النقابات تعمل بالسياسة منذ الإخوان

ممدوح المصري 25 يوليو 2014 20:15

استنكر أمين عام اتحاد النقابات المهنية، ونقيب الاجتماعيين، أسامة برهان، تصريحات نقيب البيطريين الدكتور سامي طه، والذي صرح فيها بأن الاتحاد ليس له صفة أو أي عمل سياسي.

 

ونفى نقيب البيطريين أن تكون نقابته أو أي من فروعها بالمحافظات طرفًا في أي تحالفات انتخابية، أو أعضاء في الاتحاد وأن أعضاء المجلس ممن يقومون بحضور اجتماعات التحالف النقابي لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة لا يمثلون إلا أنفسهم وشخصهم فقط.

 

وأضاف الأمين العام لاتحاد النقابات المهنية، في بيان له مساء اليوم، أن تصريحات نقيب البيطريين ليس لها أي قيمة، مؤكدًا أنه إذا كان الاتحاد يعمل لا يجب أن يعمل بالسياسة، فلماذا كان يدعم الرئيس المعزول محمد مرسي؟ ولماذا كان مشاركًا في تجمع نقابات الإخوان التي تم تشكيلها لتأييد كل قرارات الجماعة من إعلان دستوري، وقرارات الرئيس المعزول محمد مرسي؟

 

وأشار نقيب الاجتماعيين، إلى أن نقيب البيطريين، جاء مدعومًا من قبل جماعة الإخوان في انتخابات النقابة التي نجح فيها، وكان قاب قوسين من الخروج من النقابة الفترة السابقة، والذي وصل لمنعه من دخول مكتبه، متسائلًا: هل كان تجمع النقابات المهنية الذي كان يحضر اجتماعاته قانونيًا أم لا في عهد الإخوان المسلمين؟

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان