رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"البناء والتنمية": لا تراجع ولا استسلام حتى نستكمل ثورتنا

البناء والتنمية: لا تراجع ولا استسلام حتى نستكمل ثورتنا

الحياة السياسية

إسلام الغمري، المتحدث الإعلامي لحزب البناء والتنمية والقيادي بالتحالف

ردًا على شائعات مبادرته..

"البناء والتنمية": لا تراجع ولا استسلام حتى نستكمل ثورتنا

طه العيسوي 25 يوليو 2014 14:39

قال إسلام الغمري، المتحدث الإعلامي لحزب البناء والتنمية والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، ردًا على شائعات بشأن مبادرة يعتزم إطلاقها، إن موقف الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية ثابت في التمسك باستكمال الثورة، وكذلك موقفها ثابت من التمسك بالتحالف.

 

وحول طرح الحزب رؤيته للحل السياسي، أضاف، في تصريح لـ "مصر العربية"، "هذا الأمر ليس بجديد، فقد طرح الحزب سابقًا العديد من الرؤى للخروج بمصر إلى بر الأمان وبما يحقق احترام الإرادة الشعبية والعودة للمسار الديمقراطي، ونحن على استعداد كامل لدفع ضريبة الحرية كسائر أبناء الوطن".

 

وتابع "الغمري"، " لا تراجع ولا استسلام ولا تنازل عن دماء الشهداء، وسوف نستكمل ثورتنا، كما نناشد الجيش بالعودة لثكناته وترك العمل السياسي للسياسيين حتى لا تنزلق البلاد أكثر فأكثر نحو المجهول، بسبب ممارسات الانقلاب العسكري"، حسب قوله.

 

وكانت بعض وسائل الإعلام قالت إن الجماعة الإسلامية تدرس التراجع خطوات للوراء في مواقفها المناهضة للسلطة بعد أن تم توجيه ضربات أمنية لها، وأنها قد تعيد النظر في موقفها من التحالف أو خوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

وكان الحزب يعتزم إطلاق حملة جديدة تحت عنوان "من أجل الوطن" تهدف لاستعادة اللحمة الوطنية، وإعلاء قيم التسامح والحوار وقبول الآخر، وكان من المقرر تدشينها في مؤتمر صحفي بمقر الحزب بالمهندسين يوم الخميس الماضي إلا أنه تم تأجيلها لتفاقم الأوضاع في قطاع غزة، بحسب أحمد الإسكندراني، المتحدث الإعلامي باسم حزب البناء والتنمية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان