رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شخصيات مستقلة تشرف على انتخابات «الدستور»

شخصيات مستقلة تشرف على انتخابات «الدستور»

أ.ش.أ 30 مايو 2013 12:41

<a class=جميلة إسماعيل" src="/images/news/Mostafa/bvcbcbv.jpg" />أعلنت جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات القاهرة غدا الجمعة 31 مايو 2013 تتشكل من قضاة وقانونيين وحقوقيين وممثلين لأحزاب وأساتذة جامعات وإعلاميين.

 

وقالت جميلة إسماعيل - في تصريحات اليوم الخميس- إن اللجنة سوف تتولى الإشراف على انتخابات الحزب المزمع عقدها ظهر غد الجمعة بمركز شباب الجزيرة على مواقع الحزب بالأمانات الفرعية وقطاعات القاهرة.

 

وأضافت أنه من أبرز المشاركين المستشار أحمد منصور، رئيس محكمة الاستئناف، وطارق العوضي، المحامي ورئيس جبهة الدفاع عن متظاهري مصر، وصفاء زكي مراد، المحامية بالنقض عضو اللجنة المركزية بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والمناضل كمال خليل رئيس حزب العمال والفلاحين.

 

وأشارت أمين تنظيم الحزب إلى أن اللجنة تضم أيضا الأستاذة الدكتورة ليلى سويف والإعلامية شهيرة امين، ويحي فكري، والدكتورة ليلى الأميري، رئيس مجلس أمناء مؤسسة البرادعي للتنمية، والاعلامية بثينة كامل، وخبير التنمية أحمد نجيب ومنظمات "المعهد المصري الديمقراطي" و"المنظمة المصرية لحقوق الإنسان" و"شايفنكم" و"المجموعة المتحدة"، ومركز هشام مبارك.

 

وأكدت أن "اللجنة المنظمة للإجراءات الانتخابية" سوف يشرف عليها السفير ناجي الغطريفي والدكتور أحمد حرارة ومحمد بدران رئيس اتحاد طلاب مصر والدكتورة علا مشرف من أمانة الحزب بنيو جيرسي ، ومحمد ابو العلا المحامي ومحمد التحفة وعماد عوض وطارق جنيد وفريق أمانة التنظيم من خارج القاهرة والجيزة بمشاركة محافظات الاسكندرية وبورسعيد وأسوان والمنيا والبحر الاحمر والغربية والمنوفية والشرقية.

 

وأوضحت إسماعيل أن نتائج هذه الانتخابات ستهدى إلى روح الشهداء محمد كريستي وجيكا وشعراوي وجميعهم أعضاء في حزب الدستور وأنه سوف يحضر والد كل منهم إعلان النتائج.

 

جدير بالذكر أن انتخابات الامانات والقطاعات بالقاهرة ستجرى اعتبارا من الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساء في القاعة الرئيسية بمركز شباب الجزيرة، ويشارك فيها ما يزيد على ثلاثة آلاف ناخب لانتخاب مكاتب تنفيذية لأمانات القاهرة الفرعية وقطاعاتها الجنوبية والشمالية والشرقية والغربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان