رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البعثة الأوروبية لمتابعة الانتخابات تقدم التعازي في حادث الوادي الجديد

البعثة الأوروبية لمتابعة الانتخابات تقدم التعازي في حادث الوادي الجديد

الحياة السياسية

وزير الخارجية, سامح شكري

البعثة الأوروبية لمتابعة الانتخابات تقدم التعازي في حادث الوادي الجديد

أحمد درويش 20 يوليو 2014 13:25

استقبل سامح شكري، وزير الخارجية، صباح اليوم اﻷحد، "ماريو دافيد" رئيس البعثة الأوروبية لمتابعة الانتخابات الرئاسية, والذي قام خلال المقابلة بتسليم الوزير شكري التقرير النهائي الذي أعدته البعثة حول الانتخابات الرئاسية في الفترة من 26 إلى 28 مايو 2014، مشيدًا بالإدارة الجيدة للعملية الانتخابية، ومعربًا عن تطلعهم لأن تنظر مصر في التوصيات الواردة في التقرير لإمكانية الاستفادة منها مستقبلاً.

 

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية, في بيان له, أن "ماريو دافيد" أعرب أيضًا خلال المقابلة عن شكر البعثة للحكومة المصرية لدعوة الاتحاد الأوروبي للمشاركة في عملية متابعة الانتخابات، والتسهيلات التي قدمتها لمشاركة البعثة الأوروبية في عملية المتابعة.

 

كما حرص "دافيد" خلال المقابلة على نقل التعازي لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع أمس بالفرافرة في الوادي الجديد، وأعرب عن التقدير العميق للجهود التي تقوم بها مصر لوقف التصعيد العسكري والتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة، موضحًا أن هذه الجهود المكثفة إنما تعكس استعادة مصر لدورها الريادي في منطقة الشرق الأوسط.

 

وأضاف المتحدث أن الوزير شكري أكد خلال اللقاء على حرص الحكومة المصرية إتمام الاستحقاق الثالث من استحقاقات خريطة الطريق في إطار من الحيدة والاستقلالية تأسيساً لإقامة ديمقراطية حقيقية وعصرية تحقق تطلعات الشعب المصري.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان