رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زوجة الدراوي: شاهد الإثبات بقضية زوجي لا يعرفه

زوجة الدراوي: شاهد الإثبات بقضية زوجي لا يعرفه

الحياة السياسية

مؤتمر التضامن مع مجدي حسين

زوجة الدراوي: شاهد الإثبات بقضية زوجي لا يعرفه

ممدوح المصري 19 يوليو 2014 22:55

قال محمد عبد القدوس، وكيل نقابة الصحفيين ومقرر لجنة الحريات، إن مجدي حسين يعد من رموز الثورة والذي تصدي للاستبداد السياسي، والقبض عليه أمر طبيعي في ظل ما وصفه بالانقلاب الذي يحكم مصر حاليًا، على حد تعبيره.

 

وأضاف عبد القدوس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، مساء أمس السبت، بنقابة الصحفيين، تحت عنوان "التضامن مع مجدي حسين" أن هناك آلاف المعتقلين في السجون نتيجة وجودنا في أشد العصور ظلمًا، وهناك الآلاف من الشباب كل تهمتهم أنهم رفضوا الانقلاب والدم الذي سال علي حد تعبيره.

 

وتابع عبد القدوس: "الذي يجري الآن في المعتقلات لم يحدث له مثيل في التاريخ المصري"، مؤكدًا عودتنا لعصر أسوأ من عهد المخلوع محمد حسني مبارك خاصة بعد المذبحة التي حدثت أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة وقمع المظاهرات لم تعرفها مصر من قبل، بالإضافة إلى القبض على العشرات من الفتيات.

 


وقالت زوجة الصحفي أحمد الدراوي، إن زوجها الآن داخل السجون بتهم ملفقة، من قبل السلطة الحالية، مشيرة إلى أن زوجها متهم بالتخابر مع حماس، في حين أنه سافر إلى فلسطين أكثر من مرة تحت اعين الأمن المصري والأجهزة السيادية.

 

وأضافت زوجة الدراوي، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي للتضامن مع رئيس حزب الاستقلال مجدي حسين والمهندس مجدي قرقر الأمين العام للحزب، انه في جلسات المحاكمة جاء احد الشهود علي الدراوي وشهد علي زوجي بأنه متخابر مع حماس، وعندما سأل الدراوي هل تعرفني فكان الرد " لا".

 

وأرسل الدراوي رسالة من قلب سجنه قائلا: اتقدم بخالص التحية لنقيب الصحفيين ضياء رشوان ومجلس النقابة لوقوفه بجواري، بالإضافة إلى اعتزازي بكثير من الصحفيين اللذين وقفوا مع قضيتي وتحية لمن وثقت بهم وتخيلت انهم اشقاء ولكنني تفاجأت بموقفهم واتهاماتهم الموجة إلى فتحية لهم علي موقفهم الذي اظهر لي من القاصي والداني.

وقال علي القماش، الكاتب الصحفي بجريدة الشعب، إن القبض على مجدي حسين كان متوقعًا، مؤكدًا أن حسين تاريخه الثوري خير دليل علي نضاله الثوري والسياسي.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان