رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المصريين الأحرار: قرارنا حتي الآن عدم دخول تحالفات انتخابية

المصريين الأحرار: قرارنا حتي الآن عدم دخول تحالفات انتخابية

الحياة السياسية

الدكتور شهاب وجيه

معلنا قرب الانتهاء من اختيار المرشحين

المصريين الأحرار: قرارنا حتي الآن عدم دخول تحالفات انتخابية

معتز ودنان 19 يوليو 2014 15:23

صرح الدكتور شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصرين الأحرار، أن الحزب انتهي بنسبة كبيرة من اختيار مرشحيه في انتخابات مجلس النواب القادم، وأن القرار الرسمي للحزب حتي الآن هو خوض الانتخابات منفردين سواء علي القوائم أو المقاعد الفردية.

ونفي شهاب في تصريح خاص لمصر العربية، أن يكون للحزب ممثلون في اجتماع تحالف الأمة المصرية غدا الأحد بمقر عمرو موسي رئيس لجنة الخمسين الذي يقود التحالف، وقال إن هذا لا يتعارض مع إجراء مقابلات تشاورية تتم من الحين والآخر مع الأحزاب لتباحث الوضع الراهن الداخلي، ورغبة تلك الأحزاب في شرح أخر تطورات تحالفاتها لإثناء المصريين الأحرار عن قراره ودعوته للمشاركة في تلك التحالفات.

وأكد المتحدث الرسمي باسم المصريين الأحرار، أن لجنة الانتخابات وضعت عدة شروط لاختيار المرشحين، منها أن يكون صاحب شعبية في دائرته وأن يتمع بالنزاهة، وألا يكون مدانا بفساد ومؤمنا بأفكار الحزب، وبالتأكيد ألا يكون قد ثبت إنتماؤه لتيار الإسلام السياسي.

وتابع: "فيما يخص فكرة الانتماء للحزب الوطني، فإن لا مانع من ترشح من اضطرته الظروف لاستخراج كارنيه الحزب نظرا لطبيعة الحياة السياسية في عهد مبارك، ولكن يجب ألا يكون متورطا في فساد مالي أو سياسي".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان