رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أسرة حسن مالك تطعن علي قرار التحفظ علي أموالها

أسرة حسن مالك تطعن علي قرار التحفظ علي أموالها

الحياة السياسية

تم التحفظ علي أموال حسن مالك واشقائه

أسرة حسن مالك تطعن علي قرار التحفظ علي أموالها

طه العيسوي 19 يوليو 2014 13:18

قالت ألفت مالك، شقيقة رجل الأعمال حسن مالك المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، إن لجنة لحصر وإدارة أموال الإخوان المسلمين لم تكتف بالتحفظ على أموال حسن مالك بل قامت بالتحفظ علي أموال أشقائه، وهم محمود وحسام مالك، رغم أنهما لا ينتميان لجماعة الإخوان المسلمين وليست لهم أي علاقة بالإخوان لا من قريب أو بعيد.

وتساءلت - في تصريح خاص لـ"مصر العربية" :" إذا كان النظام على خلافات مع حسن مالك فلماذا يتم إدخال أسرته في هذا الصراع الذي علاقة لها به بأي شكل من الأشكال؟".

واستنكرت ألفت بشدة تجميد أموال الإخوان من قبل الدولة، واصفة هذا الأمر بالظلم البين في ظل تشريد المئات من العمال.

وكشفت عن أن أسرة "مالك" سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية للطعن على قرار التحفظ على أموالها، وسوف تتقدم غدًا بطعن رسمي على هذا القرار، لافتة إلى أن هذا القرار كان صادما لهم ولم يتوقعوه.

وقالت:" السلطة توجه للأسرة اتهامات باطلة ولا صحة لها على الإطلاق، وتدعي أن أموالنا يتم أنفاقها على المظاهرات والاحتجاجات الثورية المناهضة لها"، موضحة أن حسن مالك ما زال يقيم داخل مصر ولم يسافر للخارج.


 

يذكر أن لجنة إدارة أموال جماعة الإخوان المسلمين، أعلنت أمس الأول تحفظها على 66 شركة مملوكة لقيادات وأعضاء الجماعة، مضيفة بأن هذه الشركات معظمها مملوكة لنائب مرشد جماعة الإخوان خيرت الشاطر، ورجل الأعمال حسن مالك.


 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان