رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البناء والتنمية: موقف النظام شجع إسرائيل على حرب غزة

البناء والتنمية: موقف النظام شجع إسرائيل على حرب غزة

الحياة السياسية

إسلام الغمري، المتحدث الإعلامي لحزب البناء والتنمية والقيادي بالتحالف

البناء والتنمية: موقف النظام شجع إسرائيل على حرب غزة

طه العيسوي 19 يوليو 2014 07:19

قال إسلام الغمري، المتحدث الإعلامي لحزب البناء والتنمية والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، إن إسرائيل لم تكن لتقدم على الحملة العسكرية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لولا موقف النظام الحالي في مصر، والذي وصفه بأنه الكنز الاستراتيجي الجديد لهم، علي حد قوله.

وأضاف- في تصريح لـ"مصر العربية"- "نبرأ إلى الله ثم إلي إخواننا في غزة من مواقف الخزي والعار من هذا النظام، ونقول لهم كل الشعب المصري الأصيل معكم، أما من رهنوا أنفسهم لأسيادهم في "تل أبيب" فلا وصف لهم إلا أنهم خونة سيحاكمون بتهمة الخيانة العظمي إما عاجلا أو آجلا"، حسب قوله.

وعلق علي حملة إسرائيل البرية والبحرية والجوية علي غزة، بقوله:" نحن علي يقين أنها ستتحطم علي صخرة صمود المقاومة كما فشلوا من قبل، وستخرج غزة منتصرة، وكما يقول المثل "الضربة التي لا تكسر ظهر البعير تقويه"، ولقد رأينا أن غزة بعد كل عدوان تخرج أقوي مما كانت وتفاجئ إسرائيل بما لا يخطر له علي بال".

وأستطرد "الغمري" :" وكان آخرها قدرة المقاومة في أمتلاك طائرات تهدد عمق العدو وعملياته النوعية خلف خطوط العدو، وهذا يجعل المقاومة تنتقل من مرحلة الدفاع للهجوم".

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان