رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انطلاق قافلة مساعدات غزة من أمام نقابة الصحفيين

 انطلاق قافلة مساعدات غزة من أمام نقابة الصحفيين

الحياة السياسية

قافلة المساعدات الطبية

تضم 11 أتوبيسا ..

انطلاق قافلة مساعدات غزة من أمام نقابة الصحفيين

كتب : ممدوح المصري، معتصم الشاعر 19 يوليو 2014 05:40

تحركت قافلة المساعدات  الطبية، المتجه إلى غزة، التي تضم 11 أتوبيسًا ، من أمام نقابة الصحفيين، صباح اليوم السبت، والتي نظمها عشرات النشطاء لتقديم المساعدات الطبية لأهالي غزة .

 

ويشارك في القافلة عدد من الشخصيات السياسية والوطنية والحزبية، علي رٱسهم خالد علي المرشح الرئاسي السابق، والإعلامية جميلة اسماعيل، وأحزاب المصري الديمقراطي والتيار الشعبي والدستور والكرامة والعيش والحرية ومصر القوية، وحركات 6 أبريل بجبهتيها، والاشتراكيين الثوريين وجبهة طريق الثورة وشباب من أجل العدالة والحرية.

 

وطالب النشطاء، القائمين على القافلة، بكسر الحصار عن غزة، وفتح معبر رفح بشكل كامل، وإدخال المساعدات الطبية إلى القطاع.

 

وكان عشرات النشطاء تجمعوا أمام نقابة الصحفيين، فجر السبت، استعدادًا للتوجه بقافلة من المساعدات الطبية والغذائية إلى قطاع غزة.

 

وتناول النشطاء السحور على سلالم نقابة الصحفيين، قبل تحرك أتوبيسات القوافل إلى قطاع غزة ، وعقب آذان الفجر أدى المشاركون في القافلة صلاة الفجر.

وفوجىء الناشطون بحضور 3 سيارات شرطة إلى نقطة التجمع امام النقابة وتجمع حولها المشاركين بالقافلة الشعبية والطبية المتجهه إلي الاراضي الفلسطينية لتقصي سبب تواجدهم .

 

وتدخل خالد علي رئيس حزب العيش والحرية تحت التٱسيس لمعرفة سبب تواجدهم، وأشار الى انهم دوريات امنية لتٱمين منطقة وسط البلد فقط .

 

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان