رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأصالة: زيارة مدير المخابرات لتل أبيب مهدت للعدوان على غزة

الأصالة: زيارة مدير المخابرات لتل أبيب مهدت للعدوان على غزة

الحياة السياسية

إمام يوسف عضو الهيئة العليا لحزب الأصالة والقيادي بالتحالف

قال إن النظام يرد الجميل لإسرائيل

الأصالة: زيارة مدير المخابرات لتل أبيب مهدت للعدوان على غزة

طه العيسوي 17 يوليو 2014 14:05

انتقد إمام يوسف، عضو الهيئة العليا لحزب الأصالة والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، الموقف المصري من الأزمة في قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليه.

وقال -في تصريحات لـ"مصر العربية": "النظام المصري القائم الآن لا يتمني انتصار المقاومة الفلسطينية وتحديدًا حركة "حماس"، بل يسعي جاهدًا للحفاظ علي ماء وجه إسرائيل في الوقت الحرج، وهو للأسف الشديد لا يعمل لصالح القضية الفلسطينية".

واتهم إمام" النظام المصري القائم بأنه يرد الجميل لإسرائيل التي وقفت بجواره قلبًا وقالبًا لمساندته قبل وبعد 3 يوليو 2013، بالإضافة إلي الدول الأوروبية وأمريكا، وبالتالي هناك تحالف بين مصر وإسرائيل وليس مع قضايا الأمة، حسب قوله.

وتابع: "كما كانت تسيبي ليفني في القاهرة قبل الحرب علي غزة في 2008 كان اللواء فريد التهامي، مدير جهاز المخابرات المصري، في تل أبيب قبل الحرب علي غزة الحالية بأيام، وذلك للتنسيق مع الجانب الإسرائيلي وتمهيدا للعدوان علي غزة، إلا أنهم جميعا فوجئوا بانتصار حماس بصمودها المدوي والمذهل"، علي حد قوله.

وذكر "إمام" أن ما يحدث في غزة وصمود "حماس" هو رسالة للداخل المصري ولمعارضي السلطة، مفادها: ”لا يغرنكم بطش وقوة من أمامكم، بل نأخذ بالأسباب والنصر من عند الله"، حسب قوله.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان