رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وقفة لصحفيي روزاليوسف ﻹقالة رئيسة التحرير

وقفة لصحفيي روزاليوسف ﻹقالة رئيسة التحرير

الحياة السياسية

صحفيو روزاليوسف

وقفة لصحفيي روزاليوسف ﻹقالة رئيسة التحرير

ممدوح المصري 17 يوليو 2014 11:08

جلس صحفيو جريدة "روزاليوسف" على سلالم المؤسسة، بشارع القصر العيني ظهر اليوم، مطالبين بإقالة رئيسة التحرير فاطمة سيد أحمد، وذلك اعتراضا على سياستها التحريرية وطريقة التعامل مع الصحفيين بالجريدة.

ورفع المشاركون بالوقفة لافتات وكروت حمراء إشارة منهم إلى أن الوقت قد جاء لإقالة رئيسة التحرير، ومنها "أين المجلس الأعلى للصحافة من رئيسة التحرير"، "صحفيو روزاليوسف يطالبون بإقالة رئيسة التحرير" و"كلنا عايزين نشتغل هي اللي مش عايزة تشتغل".

وردد الصحفيون بعض الهتافات التي تطالب بإقالة رئيسة التحرير، منها "روزا حرة وفاطمة برة"، "فاطمة بيه يا فاطمة بيه انتي جيش ولا إيه..قوليلنا تاريخك إيه" و"وظيفة شاغرة.. مطلوب رئيس تحرير لروزاليوسف".

يذكر أن مجلس نقابة الصحفيين، عقب اجتماعه الماضي قرر إحالة الدكتورة فاطمة السيد أحمد رئيس تحرير جريدة روزاليوسف إلى التأديب، بعد أن قدّم الصحفيون مذكرة لمجلس النقابة تضم عددًا من تجاوزاتها.

كما نظم صحفيو روزاليوسف أمس وقفة احتجاجية أمام المجلس الأعلى للصحافة للمطالبة بالنظر في المذكرة التي وقع عليها 71 من صحفيي المؤسسة، للمطالبة بإقالة رئيسة التحرير لما بدر منها تجاه بعض الصحفيين، مؤكدين على أنها تعمل على تهديد الصحفيين بأنها محررة عسكرية "جيش" وتستطيع حبسهم، وهو ما تم رفضه من قبل الصحفيين، معلنين ضرورة إقالتها.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان