رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب سابق بالمحلة معلقًا على عودة رموز الوطني: اللي اختشوا ماتوا

نائب سابق بالمحلة معلقًا على عودة رموز  الوطني: اللي اختشوا ماتوا

الحياة السياسية

النائب السابق بالمحلة

نائب سابق بالمحلة معلقًا على عودة رموز الوطني: اللي اختشوا ماتوا

ايهاب زغلول 16 يوليو 2014 14:11

أثار قرار رفع الحظر عن مشاركة رموز الحزب الوطني المنحل في الانتخابات البرمانية المقبلة، ردود فعل غاضبة من بعض القوى السياسية بمدينة المحلة، كان  أبرزهم النائب السابق عن دائرة مركز المحلة نبيل مطاوع، والذي علق على قرار العودة بقوله "اللى اختشوا ماتوا".

وقال مطاوع لـ "مصر العربية": "كيف يعود نظام أفسد وخرب ثروات البلاد وأصاب البلاد بالويلات وأرهق ميزانيتها وممتلكاتها فى الفساد وأمور النهب والسلب!".

وأضاف النائب البرلماني السابق أن هذا النظام أفسد الحياة الاجتماعية والسياسية في مصر بكل أشكالها وطوائفها، مما دفع الشعب للقيام بثورة شعبية راح ضحيتها شباب حلموا بالأفضل لهذا الوطن؛ متابعا: "هل سيكون عزاؤنا لأهاليهم أن نعيد ذلك النظام ونهدر دم أبنائهم بهذه الطريقة!".

وتابع: "لقد وافق النظام على اتفاقية تصدير الغاز لإسرائيل، ونعيش نحن الآن فى الظلام نتيجة هذه الاتفاقية جراء أعمال هذا الفصيل الذي لا هم له سوى مصالحه الشخصية وإهدار ثروات الوطن، وأدخل السموم المسرطنة إلى البلاد فأفسد البيئة الزراعية وأصاب المزارعين بالسرطنات".

وأضاف: "ماذا سنقول للمواطن الذى عانى طوال الثلاث سنوات الأخيرة من تدهور في كل أحوال البلد على أمل أنه سيجد من يدافع عنه ويجلب له حقوقه، وماذا سنقول للمواطن الغلبان الذى نادى بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية عندما يعود من أفسدوا طوال الثلاثين وأصبحوا مليونيرات وأصحاب أراضٍ وعقارات من أموال الشعب؛ هم فقط سيدافعون عن جيوبهم وعن مصالحم كما كانوا يفعلون .. وكيف نعيد النظام الذى تطاول على المواطن وداس على كرامته الإنسانية وسمح بتطبيق قانون الطوارئ لمدة 30 عامًا!".

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان