رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأداء النقابي: الأهرام تمنع صحفية من دخول مؤسستها شهرين

الأداء النقابي: الأهرام تمنع صحفية من دخول مؤسستها شهرين

الحياة السياسية

احمد سيد النجار

الأداء النقابي: الأهرام تمنع صحفية من دخول مؤسستها شهرين

ممدوح المصري 14 يوليو 2014 16:17

 كشفت لجنة الأداء النقابي، عن قيام إدارة مؤسسة الأهرام، بإصدار قرار بمنع صحفية بالمؤسسة من الدخول لمدة شهرين، لنشرها قصة في جريدة "صوت الآمة" اعتبرتها الإدارة أنها ترمز لانحرافات أخلاقية لعدد من العاملين.


قالت اللجنة في تقريرها: "القصة المنشورة في صحيفة صوت الأمة عمل أدبي، وإذا كان البعض فسّر وأوّل القصة على أن ما سردته وقائع حقيقية فهذا أشبه بالمثل القائل " اللي على رأسه بطحه" وهذا شأنهم، ولكن لا يحاسبها أحد على عمل أدبى والتي لا يجوز لأحد العقاب بشأنها، وأنه لا حجر على الحريات والإبداع."

وفي سياق متصل اعتبر التقرير رئاسة أحمد السيد النجار لمؤسسة الأهرام واستمراره "أدخل المؤسسة في نفق مظلم من الاحتجاجات والاعتصامات؛ حيث يواصل العشرات من صحفيي الأهرام المؤقتين الذين تم فصلهم مؤخرًا الوقفات الاحتجاجية، للمطالبة بحقوقهم بالعودة لعملهم بالمؤسسة."

اقرأ أيضًا:

لجنة الأداء النقابي بالصحفيين: اتهامات كارم لنا مضحكة

الأداء النقابي تتهم رشوان والبلشي ومحمود بالتلاعب بقيد الصحفيين

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان