رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المتحدث العسكري: إصابة 8 أشخاص في قصف سيناء

المتحدث العسكري: إصابة 8 أشخاص في قصف سيناء

الحياة السياسية

المتحدث العسكري العميد محمد سمير

المتحدث العسكري: إصابة 8 أشخاص في قصف سيناء

وكالات 14 يوليو 2014 03:43

أكد المتحدث العسكري العميد محمد سمير أن عمليات القصف الإرهابية التي استهدفت معسكر قطاع تأمين محافظة شمال سيناء المصرية و سوق الضاحية بمدينة العريش مساء أمس الأحد قد أسفرت عن استشهاد 8 أشخاص من بينهم مجند و إصابة 28 أخريين.

 

وأعلن العميد محمد سمير في تدوينه له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن قذيفتين “هاون” قد سقطا على معسكر قطاع تأمين شمال سيناء مما أسفر عن استشهاد مجند و إصابة 3 أخريين، كما سقطت قذيفة هاون أخري على منطقة سوق الضاحية مما أسفر عن استشهاد 7 مواطنين و إصابة 25 أخرين، وقد تم نقل المصابين إلي مستشفي العريش العام لتلقي العلاج، حسبما أفاد المتحدث العسكري.

 

واختتم المتحدث العسكري بيانه، قائلا: “تؤكد القوات المسلحة أن مثل هذه العمليات الخسيسة لن تنال من عزمها على إقتلاع جذور الإرهاب ولن تزيدها إلا إصراراً على إستكمال مهمتها المقدسة فى الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد” .

يشار إلى انه حتى فجر اليوم الاثنين لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن إطلاق القذيفة والصاروخين، غير أنه خلال الأشهر الأخيرة، تشهد سيناء تصعيدًا في استهداف مسلحين لقوات الجيش والشرطة، سقط فيها عشرات القتلى، معظمهم من الضباط والجنود، بعضها أعلنت جماعات مسلحة مسئوليتها عنها، أبرزها ما يسمى جماعة "أنصار بيت المقدس"، أو جماعة "أجناد مصر".

 

وفي الوقت نفسه تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة حملة عسكرية موسعة، بدأتها في سبتمبر الماضي، لتعقب ما تصفها بالعناصر "الإرهابية"، و"التكفيرية" و"الإجرامية" في بعض المناطق بشمال سيناء، والتي تتهمها بالوقوف وراء الهجمات المسلحة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان