رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبوغوري طفل فلسطيني استهدفته صواريخ إسرائيل

أبوغوري طفل فلسطيني استهدفته صواريخ إسرائيل

محمود عيد 13 يوليو 2014 17:52

في طريقه لشراء خبز لوالدته وإخوته، قررت طائرات إف 16 أن الفتى الفلسطيني يمثل خطرا وتهديدا لأمنها، فقصفته بالصواريخ، لتصبح قصة الفتى الفلسطينى "محمد أبوغورى" البالغ من العمر 14 عاما دليلا على أن الحرب على غزة تستهدف إبادة شعب أعزل.

 "محمد أبوغوري" يخضع حاليا للعلاج بمستشفى "العريش" المصري، وبجوار سرير محمد بغرفة العناية المركزة يقف عمه "سمير رمضان  أبوغوري"، مترقبا ومتلهفا إلى لحظة أن يفيق هذا الطفل من غيبوبتنه وتتحسن حالته.

يقول عمه إنهم أسرة بسيطة  محدودة الحال ، وان والد هذا الطفل متوفى من فترة وهم يقطنون منطقة  "الشيخ رضوان " .

وتابع: إن "محمد" كان كعادته اليومية قبيل أذان المغرب وحلول مواقيت الإفطار يذهب للفرن لشراء "الخبز" لأسرته ، وفى هذا اليوم كان برفقة اثنين من اصدقائه وهم في مثل عمره، وأطلقت طائرة إسرائيلية صاروخا تجاههم، استشهد احدهم واصيب الاثنان الآخران، وتم نقله الى مستشفى الشفاء بقطاع غزة، ومنها تم تحويله للعلاج في مصر حيث نقل الى مستشفى العريش العام.

وقال لانملك إلا أن نقول "حسبنا الله ونعم الوكيل" فما نشاهده وما نعانيه في القطاع يعجز اللسان عن وصفه، إسرائيل تريد إبادتنا كشعب فهى دول هذه الهجمات لاتستهدف الا مدنيين.

وناشد ضمير العالم ان يتحرك معربا عن استغرابه من الصمت الذى يلف الجميع، وهم كأهالٍ عزل لاحول لهم ولاقوة يتعرضون الى هذه البشاعة من الهجمات والغارات.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان