رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نقابة الاجتماعيين تطالب بطرد السفير الإسرائيلي

نقابة الاجتماعيين تطالب بطرد السفير الإسرائيلي

الحياة السياسية

اسامة برهان

نقابة الاجتماعيين تطالب بطرد السفير الإسرائيلي

ممدوح المصري 13 يوليو 2014 16:13

دعت نقابة الاجتماعيين، الحكومة المصرية باتخاذ التدابير اللازمة لحماية الشعب الفلسطيني، وعلاج الجرحى، عبر تسهيل حركة المرور من خلال معبر رفح البري، ليخفف من وطأة الحصار والقصف.

وناشدت النقابة، في بيان لها اليوم الأحد ، تحت عنوان "غزة معاناة شعب يذوق الأمرين"، الدول العربية عقد قمة عربية طارئة تخرج بموقف جاد تجاه قطاع غزة، وتجاه القضية الفلسطينية برمتها.


 

وطالب البيان بضرورة سحب السفراء وقطع كل العلاقات مع الكيان الصهيوني، الذي لا تزال أصابعه العفنة تعبث بسيناء بيد عملائه من جماعات تدعي الإسلام وتبطن العمالة للكيان الصهيوني.


 

وأشارت النقابة، إلى إن ثورة 25 يناير ما أجهضها سوى المخطط الصهيوني وعملائه بمصر، ولن تحقق الموجة الثانية من الثورة أهدافها إلا بإدراك أن مصر قاطرة العروبة، وأن للعروبة كرامة لا تكون إلا بتحرير فلسطين، وتوحيد صفوف المقاومة وتصفية العملاء منها، فالصراع الحقيقي بين العرب والكيان الصهيوني هو صراع وجود وليس صراع حدود".


 

ونوهت النقابة، بأنها مع رفضها حماقات حماس وتدخلاتها في الشأن المصري، فإنها تؤكد أن كل صاروخ وكل رصاصة تطلق على المغتصب هي خطوة على طريق تحرير فلسطين من العدوان الغاشم الذي قبع على نفوس العرب منذ سلب حريته بوعد بلفور المشؤوم، وتوج بتقنين للوضع في حرب 1948.


 


اقرأ ايضاً

مجلس الوزراء يكلف بحل أزمات النقابات المهنية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان