رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو والصور.. حرق العلم الإسرائيلي على سلالم الصحفيين

بالفيديو والصور.. حرق العلم الإسرائيلي على سلالم الصحفيين

الحياة السياسية

حرق العلم الأسرائيلي

تنديدًا بالعدوان على غزة..

بالفيديو والصور.. حرق العلم الإسرائيلي على سلالم الصحفيين

ممدوح المصري - أحمد بشارة 13 يوليو 2014 13:47

"بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، إسرائيل صهيونية"، بهذه الهتافات المدوية، انتقد عشرات النشطاء السياسيين والصحفيين، خلال الوقفة الاحتجاجية اليوم على سلالم نقابة الصحفيين، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الصمت العربي تجاه العدوان.

 

وقام المشاركون بالوقفة بحرق العلم الإسرائيلي، تعبيرًا منهم على رفض العدوان الصهيوني على غزة، مؤكدين أن شعب فلسطين ليس وحيدًا بل جموع العالم الإسلامي يقف خلفهم وخلف المقاومة الفلسطينية التي ترد على العدوان الإسرائيلي.

 

 وهتف المشاركون بالوقفة بعض الهتافات التي تؤيد المقاومة الفلسطينية ضد العدوان على غزة منها، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، إسرائيل صهيونية، أنظمة عربية متواطئة، بنرددها جيل ورا جيل نعاديكي يا إسرائيل، عاش كفاح الفدائيين".

 

ومن جانبه، قال ضياء ترناوي، الناشط الفلسطيني، وأحد المشاركين بالوقفة، إن شعب غزة يموتون كل دقيقة من جراء القصف الفلسطيني دون تحرك عربي أو دولي، منتقدا تعامل الشعوب العربية مع العدوان على غزة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن العدوان علي غزة يستهدف المدنيين، وليس كما تذيع بعض وسائل الإعلام الغربية بأن إسرائيل تستهدف عناصر حماس، منتقداً تعامل الجانب المصري للقضية الفلسطينية.

 

وقال حسام السويفي، إن تعامل الجانب المصري مع القضية الفلسطينية شيء مخذل، منوهاً إلى أن قطاع غزة لا يحتاج فقط للأدوية لكنه يحتاج إلى وقفة حقيقية ورد قوي وتعامل دبلوماسي مع القضية لوقف العدوان الغاشم على إخواننا في غزة.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان